الرئيسية / أخبار / شاهد.. لحظة ظهور «شبح» غامض في مستشفى مهجور
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
521

شاهد.. لحظة ظهور «شبح» غامض في مستشفى مهجور

شاهد.. لحظة ظهور «شبح» غامض في مستشفى مهجور صدى البلد يزعم مجموعة من الأشخاص ممن يطلقون على أنفسهم اسم "صائدي الأشباح" التقاط مقطع فيديو للحظة ظهور "شبح" غامض في نافذة مستشفى مهجور بمقاطعة "كيرفيلي" بمنطقة "ساوث ويلز" البريطانية، كما أشاروا إلى أن ذلك الشبح المزعوم كان يترصدهم أو يراقبهم من النافذة ثم تراجع فجأة.
ووفقا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية فإن "صائدي الأشباح" كانوا يتفقدون مستشفى "Mountain Ash" الموجودة بالمنطقة، والتي أثيرت العديد من الشائعات حول وجود "أشباح" بها، من بينها أشباح لأشخاص عملوا بها منذ عقود طويلة، وذلك منذ إغلاقها عام 2007.
ونقلت الصحيفة عن أحد "صائدي الأشباح"، ويدعى "لي سمارت"، قوله إنه وزملاؤه شاهدوا ذلك الطيف أو الشبح الذي ظهر فجأة في نافذة المستشفى؛ والغريب في الأمر أن "سمارت" أكد على أن ذلك الشبح المزعوم صرخ فيه قائلا: "انتبه جيدا.. سوف أقتلك".
وفي السياق ذاته، شدد أحد زملاء "سمارت"، ويدعى "أنتوني"، على أن الصور ومقاطع الفيديو التي التقطها فريقه حقيقية ولم يتم التلاعب فيها بأي شكل، مشيرا إلى أنهم قاموا بنشرها على الإنترنت، حيث جذبت اهتمام الكثيرين، حتى أن حارس أمن كان يعمل بالمستشفى اتصل به وأخبره أنه كان يسمع أصوات ضوضاء غريبة وصرخات.
وأضاف "أنتوني" أنه من الطبيعي أن تقع مثل تلك الحوادث أو المشاهدات الغريبة بالمستشفى، خاصة وأنها شهدت العديد من حالات الوفاة.
Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373