الرئيسية / أخبار / شخصيات حققت شهرة على فيس بوك بفيديوهات كوميدية.. مروان يونس استعان بوالدته.. والبرشومي اعتمد على طريقة الفتيات .. فيديو
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
722

شخصيات حققت شهرة على فيس بوك بفيديوهات كوميدية.. مروان يونس استعان بوالدته.. والبرشومي اعتمد على طريقة الفتيات .. فيديو

شخصيات حققت شهرة على فيس بوك بفيديوهات كوميدية.. مروان يونس استعان بوالدته.. والبرشومي اعتمد على طريقة الفتيات .. فيديو صدى البلد انتشرت خلال فترة قصيرة فيديوهات كوميدية لبعض الشباب الذين قدموا طريقة جديدة لشكل الكوميديا على مواقع التواصل.. فالبعض استعان بأحد أفراد أسرته والبعض الآخر اعتمد على أفكار جديدة تتعلق بالفتيات وهناك من ربط بالابراج وعلاقتها بالناس.. وفيما يلي نعرض أبرز الشخصيات التي حققت فيديوهاتهم مشاهدة عالية وشهرة واسعة على فيس بوك خصيصا..
1- مروان يونس
انتشرت فيديوهات مروان يونس مع والدته وشقيقه التوأم عمرو يونس على فيس بوك حيث قدم العديد من الفيديوهات والإسكتشات الكوميدية، التي حققت مشاهدات كبيرة، عبر تطبيق "سناب شات"، الذي يتيح لمستخدميه رفع فيديو يظل لمدة 24 ساعة، ثم يتم حذفه تلقائيًا، وتابعه على أثرها الكثيرون في دول عدة.
وبعد قليل من الوقت اقترح عمرو على شقيقه مروان أن ينضم إليه، ليقدما معًا "دويتو" بعنوان "الإكسلنسات"، نال إعجاب الكثير..ثم انطلق مروان وحده عبر"فيس بوك" وقدم العديد من الفيديوهات الناقده للأغاني، والكليبات الغريبة خاصة لكونه موسيقيا أيضًا، وناقش على طريقته بعض القضايا مثل: التماثيل الغريبة، التي انتشرت صورها في الفترة الأخيرة في عدة محافظات.2-أحمد البرشومي
هو صاحب الفيديوهات الساخرة من النساء وطريقة تعاملهن.. قام أحمد البرشومي بعرض أول فيديو له كان عن طريقة تعامل الفتيات مع بعضهن ونال إعجاب الملايين ثم بعد ذلك بدأ البرشومي بتقليد اللهجات بشكل مميز جدا يجعلك تشعر وكأنه سيدة فعلا ولكن البرشومي نال بعض الانتقادات من المستخدمين بسبب تقليد السيدة المصرية لانه يعتمد على طريقة واحدة فقط .
3-علاء منصور
تعتبر فيديوهات علاء منصور من أكثر الفيديوهات التي لها مشاهدة عالية فهو يعتمد على ربط الابراج ومواصفاتها بطريقة كوميدية وجديدة ويقوم علاء بنشر فيديوهات يوميا عبر صفحته الشخصية على فيس بوك ، بالاضافة إلى بعض المواقع الالكترونية التي تقوم بنشر فيديوهات علاء من باب الترفيه.
Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373