الرئيسية / محافظات / شديد قناوي: لا أقبلُ الهزيمة ولا مكان إلا للملتزم.. وأطالب الجماهير بالصبر على الفريق
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
-شديد-قناوي-المدير-الفني-للمنيا-منياوي

شديد قناوي: لا أقبلُ الهزيمة ولا مكان إلا للملتزم.. وأطالب الجماهير بالصبر على الفريق

%d8%a7%d9%84%d9%83%d8%a7%d8%a8%d8%aa%d9%86-%d8%b4%d8%af%d9%8a%d8%af-%d9%82%d9%86%d8%a7%d9%88%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%af%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%86%d9%8a-%d9%84%d9%84%d9%85%d9%86%d9%8a

حوار: سالم خليل، لمياء عاطف

قال شديد قناوي، المدير الفني للمنيا، إنه يشكر لاعبيه على التزامهم معه وانضباطهم وتأديتهم للتعليمات خلال المباريات السابقة والفترة القليلة التي عملوا فيها سويًا، وقال إنه يعتمد في عمله على الانضباط ولا يقبل بغير الالتزام، وطالب الجماهير المنياوية بالصبر على الفريق ووعدهم بتحسين الأداء.

وقد فاز المنيا في آخر مبارياته على طهطا بهدفين مقابل هدف وصعد إلى المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط. وفي تصريحه لـ “منياوي” بعد المباراة، قال شديد إن حارس المرمى عبدالكافي رجب كان عند حسن الظن وعلى قدر المسؤولية بعد إيقاف الحارس الأساسي محمد حسانين، ورغم أنه تسلم الفريق في أسوأ حالاته من عدم الثقة وعدم الالتزام؛ إلا أنه اعتمد على سياسة جديدة للفريق.

وتمثّلت سياسته الجديدة في الاعتماد على عنصر الشباب؛ فخفّض معدل الأعمار الزمنية إلى 24 عامًا، ومنح الفرصة إلى خمسة ناشئين، بالإضافة إلى الاعتماد على عناصر الخبرة والتزامهم بالخطط الفنية وأداء التمرينات بأعلى مستوى من الجدية.

وأشار شديد في حديثه إلى الدور الذي يبذله المستشار أحمد عمر، نائب رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف على فريق الكرة؛ حيث يدعم الجهاز واللاعبين ويبذل قصارى جهده ليحقق الفريق أفضل النتائج، كما أنه يتمتع بعلاقة طيبة بالجمهور ويعمل على إسعادهم.

تمهيدي الكأس

في سياق آخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا استعداداته لمواجهة سوهاج المرتقبة في الدور التمهيدي الرابع لكأس مصر، يوم السبت القادم على ملعب سوهاج، وقد سيطرت حالة من الارتياح داخل صفوف الجهاز الفني للمنيا بعد عودة اللاعبين الخمسة الذين تم إيقافهم من قبل لجنة مسابقات القسم الثاني عقب مباراة الأسيوطي، وأنهم أصبحوا جاهزين للمشاركة مع الفريق في المباريات الرسمية حسب رؤية الجهاز الفني.

وقد عاد اللاعبون محمود عبد الرحمن ووليد أوشة وسيد مسعد وإبراهيم جلال ومحمد حسانين (حارس المرمى) بعد انتهاء عقوبة الإيقاف أربع مباريات، بالإضافة إلى انتهاء عقوبة الإيقاف عن خالد محمد أخصائي العلاج الطبيعي.

اقرأ أيضًا:

ـ بالصور: المنيا يعود إلى الانتصارات بالفوز على طهطا

ـ بالصور: بـ10 لاعبين.. المنيا إلى التمهيدي الرابع لكأس مصر على حساب بني سويف

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373