الرئيسية / أخبار / شوارع القاهرة والجيزة «فاضية» في صباح جمعة 11/11.. وتشكيلات أمنية فى الميادين لضبط الخارجين على القانون
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
321

شوارع القاهرة والجيزة «فاضية» في صباح جمعة 11/11.. وتشكيلات أمنية فى الميادين لضبط الخارجين على القانون

شوارع القاهرة والجيزة «فاضية» في صباح جمعة 11/11.. وتشكيلات أمنية فى الميادين لضبط الخارجين على القانون صدى البلد

  • تشكيلات أمنية بالتحرير وسيولة مرورية بشوارع وسط البلد
  • دوريات أمنية لتمشيط شارعى الهرم وفيصل
  • كمائن أعلى كوبرى عباس لضبط الخارجين على القانون
  • سيولة مرورية بميدان النهضة.. وتكثيف أمني بالجيزة

تشهد ميادين القاهرة والجيزة صباح اليوم، الجمعة، سيولة مرورية وسط تواجد عدد من رجال المرور، كما كثفت قوات الأمن تواجدها فى محيط الميادين لضبط الخارجين على القانون ومثيرى الشغب تزامنا مع بعض الدعوات التى تدعو للتظاهر اليوم.
وانتظمت حركة المرورو بميدان التحرير، منذ صباح اليوم، وسط تشديدات أمنية وسيولة في كل الاتجاهات، حيث انتشرت عناصر من أفراد شرطة الأمن والمرور في وسط الميدان، وبالقرب من شارع عمر مكرم تحسبًا لأي تظاهرات أو أعمال شغب.
كما شهد ميدان طلعت حرب تواجدا أمنيا مكثفا لعدد من قيادات وزارة الداخلية، بالإضافة إلى عدد من ضباط وأفراد الشرطة لحفظ الأمن بالشارع المصرى والمناطق الحيوية.
وتواجدت سيارات الأمن المركزي، بميدان "سيمون بوليفار"، لتأمين منطقة السفارات بجاردن سيتي، وتجوب عدد من سيارات الانتشار السريع ميادين التحرير وطلعت حرب وعبد المنعم رياض للتمشيط وحفظ الأمن وتأمين المناطق الحيوية، بالإضافة إلى تواجد مدرعتين فض شغب و3 سيارات الأمن المركزى على أطراف ميدان التحرير.
وشهد ميدان الجيزة النهضة ومحيط جامعة القاهرة، سيولة مرورية تامة فى جميع الشوارع والطرق المؤدية إلى الميدان بالتزامن مع الدعوات للتظاهرات المقرر لها اليوم، فيما يشهد محيط مديرية أمن الجيزة، تكثيفًا أمنيًا فى جميع الشوارع المجاورة للمديرية.
من ناحية أخرى، تمركزت قوات الأمن وأفراد الإدارة العامة للمرور أعلى كوبرى عباس، وتم وضع كمائن فى الاتجاهين لضبط الخارجين على القانون وتفتيش المارة.
على جانب آخر، شهد محيط ميدان الشهيد – المستشار هشام بركات رابعة العدوية سابقا – سيولة مرورية تامة فى جميع مداخل ومخارج الميدان بالتزامن مع بعض الدعوات التى تم إطلاقها للتظاهر اليوم، كما يشهد الميدان تكثيفات أمنية وتمركزات أمنية فى محيط المسجد لضبط الخارجين على القانون ومثيرى الشغب.
ودفعت قوات الأمن بدوريات أمنية لتمشيط شارعى الهرم وفيصل تحسبا لوقوع أى أعمال عنف محتملة من قبل جماعة الإخوان الإرهابية بعد دعواتهم لتظاهرات اليوم.
فيما شهد الشارعان حالة من الهدوء التام فى الساعات الأولى من صباح اليوم مع وجود سيولة تامة فى حالة المرور. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373