الرئيسية / أخبار / شوارع “ناهيا” تغرق في مياه الصرف.. وأهالي: بنموت والمسئولين نايمين.. فيديو وصور
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
696

شوارع “ناهيا” تغرق في مياه الصرف.. وأهالي: بنموت والمسئولين نايمين.. فيديو وصور

شوارع "ناهيا" تغرق في مياه الصرف.. وأهالي: بنموت والمسئولين نايمين.. فيديو وصور صدى البلد يعاني سكان شارع ناهيا من غرق الشوارع بمياه الصرف الصحي، وانتشار القمامة، وتوقف حركة المرور بسبب اشغالات الطرق وانتشار مياه الصرف الصحى فى كل مكان.
فى البداية تقول سيدة حسين ، بائعة خضار : " أشعر بالخوف على أطفالى من الإصابة بالأمراض المعدية، وأنا مريضة بفيروس "سى" بسبب التلوث والحى كل فين وفين بييجى يشيل الزبالة ومياه الصرف أغرقت الشارع منذ اسبوع والرائحة كريهه للغاية ومحدش بيسأل فينا , المسئولين نايمين فى العسل وممكن الكهرباء اللى فى الشارع تضرب فى أى وقت ".
وقال إبراهيم عبد المجيد "صاحب كشك" إن شارع ناهيا والشوارع الجانبية غمرتها مياه الصرف والشارع يعتبر من الشوارع الرئيسية فى المنطقة، ولكن لا حياة لمن تنادى فموظفو الحى لا يسكنون فى ناهيا فهم مجرد موظفين، وإحنا بنلم من نفسنا كل اسبوع علشان ننضف الزبالة ومسئولين الحى بيطالبونا بـ200 جنيه من كل فرد علشان حل مشكلة الصرف " .
وطالب سيد محمد "من سكان المنطقة " مجلس المدينة والمسئولين بضرورة حل هذه المشكلة التي تتسبب في انتشار الحشرات والرائحة الكريهة وخاصة أن شارع ناهيا من أهم الشوارع الرئيسية، ويعتبر طريقا عموميا للسيارات والمارة.
وأرجع على ابراهيم ، أحد ساكنى المنطقة ، سبب المشكلة إلى أن شبكة مواسير الصرف غير صالحة وتحتاج إلى تغيير جذري وإقامة شبكة اخرى جديدة.
وقال إنهم يتصلون بالمسئولين ولا حياة لمن تنادى ، وسبب غرق الشارع هذه المرة ان الحى قرر رصف الطريق فجاءت هيئة الطرق كسرت الماسورة العمومية ولم تقم بتصليحها وبقى الوضع كما هو الان.
شوارع "ناهيا" تغرق في مياه الصرف.. وأهالي: بنموت والمسئولين نايمين.. فيديو وصور شوارع "ناهيا" تغرق في مياه الصرف.. وأهالي: بنموت والمسئولين نايمين.. فيديو وصور شوارع "ناهيا" تغرق في مياه الصرف.. وأهالي: بنموت والمسئولين نايمين.. فيديو وصور شوارع "ناهيا" تغرق في مياه الصرف.. وأهالي: بنموت والمسئولين نايمين.. فيديو وصور شوارع "ناهيا" تغرق في مياه الصرف.. وأهالي: بنموت والمسئولين نايمين.. فيديو وصور شوارع "ناهيا" تغرق في مياه الصرف.. وأهالي: بنموت والمسئولين نايمين.. فيديو وصور شوارع "ناهيا" تغرق في مياه الصرف.. وأهالي: بنموت والمسئولين نايمين.. فيديو وصور Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373