الرئيسية / أخبار / ضبط أحد المتهمين بقتل شقيق عضو مجلس النواب بمركز ساقلتة بسوهاج
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
835

ضبط أحد المتهمين بقتل شقيق عضو مجلس النواب بمركز ساقلتة بسوهاج

ضبط أحد المتهمين بقتل شقيق عضو مجلس النواب بمركز ساقلتة بسوهاج صدى البلد ألقت الأجهزة الأمنية بسوهاج، القبض علي موظف بالشباب والرياضة، احد المتهمين في واقعة إطلاق النار بقرية سفلاق بسبب نزاع علي قطعة أرض مما تسبب في مقتل شقيق عضو مجلس النواب عن دائرة مركز ساقلته وإصابة 2 آخرين بطلقات نارية.
كان اللواء مصطفي مقبل، مدير أمن سوهاج، قد تلقي بلاغا من الرائد أحمد أبو سديرة، رئيس مباحث ساقلته، بإصابة كل من طارق محمد السيد حسان، 44 عاما، بطلق ناري بالصدر، شقيق زكريا حسان عضو النواب عن مركز ساقلته، سامح خيري، 30 عاما سائق مصاب بطلق ناري بالبطن، وشقيقه باسم، 20 عاما عامل، مصابا بطلق ناري بالصدر وتوفي الأول متأثرا بإصابته.
وتمكنت حملة أمنية من ضبط خالد.أ، 50 عاما موظف بالشباب والرياضة احد المتهمين في ارتكاب الحادث، وبمواجهته أعترف بارتكاب الجريمة بالاشتراك مع آخرين "جارى ضبطهم"، كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين والسلاح المستخدم فى الحادث، يشار إلى أن الأطراف تربطهم صلة نسب ومصاهرة، وتم تعيين مدرعتين من الأمن المركزي لتعزيز الخدمات الأمنية المعينة بالقرية لحفظ الأمن العام. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373