الرئيسية / أخبار / ضبط عاطلين بحوزتهما كمية من المواد المخدرة بالقاهرة
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
613

ضبط عاطلين بحوزتهما كمية من المواد المخدرة بالقاهرة

ضبط عاطلين بحوزتهما كمية من المواد المخدرة بالقاهرة صورة ارشيفية صورة ارشيفية تمكنت الاجهزة الامنية بمديرية أمن القاهرة من القاء القبض على عاطلين بحوزتهما كمية من المواد المخدرة بقصد الاتجار بمنطقة بمدينة نصر.
وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة المخدرات تفيد قيام علاء ع م 48 عاما عاطل والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 8150 لسنة 2012م الخانكة " تبديد " والمقضى فيها بالحبس سنة ، و محمد س ع 39 عام سائق والمطلوب التنفيذ عليه في عدد 3 حكم حبس جزئي " تبديد " باجمالى حبس 8 شهور وأسبوعين يزاولان نشاطًا غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة ويتخذان من دائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان مكانا لنشاطهما الاجرامى.
عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط إدارة مكافحة المخدرات من ضبطهما حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان مستقلان السيارة رقم هـ ي ط 754 سوزوكى فان بيضاء اللون " ملك الأول " وبحوزتهما كمية من الحشيش المخدر وزنت 12.500 كيلو جرام , مبلغ مالي 850 جنيها.
بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.
Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373