الرئيسية / أخبار / ضبط 4 هاربين من أحكام غيابية بالسجن فى الإسكندرية
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
196

ضبط 4 هاربين من أحكام غيابية بالسجن فى الإسكندرية

ضبط 4 هاربين من أحكام غيابية بالسجن فى الإسكندرية صدى البلد ألقت أجهزة الأمن بالإسكندرية القبض على 4 هاربين من أحكام غيابية صادرة ضدهم بالسجن في قضايا متفرقة خلال حملة أمنية شنتها بدائرتي قسمي ثان الرمل ومينا البصل.
كان ضباط إدارة البحث الجنائي، المعينون بنقطة التفتيش الأمنية عند منفذ أبيس بدائرة قسم شرطة ثان الرمل قد تمكنوا من ضبط المدعو "ا ال م"، 30 عاما، عاطل، مقيم طنطا محافظة الغربية، المحكوم عليه في 5 قضايا (مخدرات – تبديد)، منهم القضية جنايات مركز طنطا – بأمن الغربية غيابيًا بالسجن لمدة 3 سنوات.
وتمكن ضباط وحدة مباحث تنفيذ أحكام قسم شرطة مينا البصل من ضبط "ك ج م"، 26 عاما، عاطل، مقيم دائرة القسم المحكوم عليه في 8 قضايا (سرقة بالإكراه – سلاح ناري – استعمال قوة – ضرب – تبديد)، منهم القضية جنايات القسم "سرقة بالإكراه " حضوريًا بالسجن المؤبد.
كما تمكنوا من ضبط كل من "ع م م"، 47 عام، عاطل، مقيم دائرة القسم، المحكوم عليه في القضية جنايات القسم (ذخيرة)، غيابيًا بالسجن لمدة 3 سنوات، و"ط م ال"، 28 عام، عاطل، مقيم دائرة القسم، المحكوم عليه في القضية جنايات القسم (مخدرات)، غيابيًا بالسجن لمدة 5 سنوات. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373