الرئيسية / أخبار / عاطف يعقوب يكشف عن خطوات للقضاء على جشع التجار نهائياً.. فيديو
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
983

عاطف يعقوب يكشف عن خطوات للقضاء على جشع التجار نهائياً.. فيديو

عاطف يعقوب يكشف عن خطوات للقضاء على جشع التجار نهائياً.. فيديو اللواء عاطف يعقوب، اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك أكد عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، أن هناك قانونا جديدا لحماية المستهلك أوشك على الانتهاء يلزم الشركات والتجار بإخطار الجهاز بالأسعار المباعة، موضحا أنهم يعملون على تحويل «حماية المستهلك» لجهاز مشورة بينهم وبين الشركات.
وأوضح «يعقوب» خلال لقائه مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج «90 دقيقة» المذاع على قناة «المحور» أن الأسعار خلال الأيام الأخيرة زادت بكثرة دون مبرر وأننا بحاجة إلى تنظيم المجتمع لكى نستطيع ان نتعامل بناء عن الجودة، ولابد من مقاطعة السلع الغالية حتى يشعر التجار بالخسارة ويخفضوا السعر.
وذكر رئيس جهاز حماية المستهلك، أمثلة لدول ارتفعت بها الأسعار بسبب التجار والشركات ومنها اليابان عندما ارتفع الأرز فقاطع المواطنون الأرز رغم انه طعامهم الأساسي، وكذلك إنجلترا عندما ارتفعت أسعار اللحوم قاطعوها حتى انخفض السعر، وأخيرا الأرجنتين عندما احتكرت إحدى الشركات البيض في الأسواق المواطنون اجتمعوا على المقاطعة فكانت النتيجة انخفاض السعر خوفا من إفساد السلع في المخازن، وقدموا خطاب اعتذار للشعب. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373