الرئيسية / أخبار / عبد الجليل: «ميزو» رسب في اختبارات الأزهر والأوقاف
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
330

عبد الجليل: «ميزو» رسب في اختبارات الأزهر والأوقاف

عبد الجليل: «ميزو» رسب في اختبارات الأزهر والأوقاف صدى البلد قال الدكتور سالم عبد الجليل، وكيل وزارة الأوقاف سابقًا، إن محمد عبد الله نصر الشهير بـ«ميزو» تخرج في كلية أصول الدين بجامعة الأزهر بتقدير مقبول من الدور الثاني «بالعفية» على حسب وصفه.
وأضاف «عبد الجليل» خلال تقديمه برنامج «المسلمون يتساءلون» أن «ميزو» رسب في امتحانات التعين في الأزهر للعمل كمدرس مواد شرعية، وأيضًا في العمل إمام وخطيب بوزارة الأوقاف ولذلك لضعف تقديره، فاتجه إلى الفضائيات «يعمل هُليلة ليأكل عيش» على حسب تعبيره.
وكشف الدكتور سالم عبد الجليل، وكيل وزارة الأوقاف السابق، عن أنه رفض مناظرة محمد عبد الله نصر الشهير بـ«ميزو» بعد ادعائه أنه المهدي المنتظر.
وألمح وكيل وزارة الأوقاف سابقًا، إلى أن الإعلامي وائل الإبراشي عرض عليه مناظرة «ميزو» في برنامجه «العاشرة مساء»، ولكنه رفضتحتى لا تكون المناظرة عبارة عن مشاجرة كـ«ديكين برابرة» على حسب وصفه.
وأشار إلى أنه اشترط ألا يناظر «ميزو» في مجلس واحد، وطالب بأن يعرض الطرف الأول وجهة نظره، ثم ينصرف ليترك الطرف الثاني يرده عليه حتى لا تتحول الحقلة إلى مشاجرة، ويساء ذلك إلى الزي الأزهري الذي يرتديه كل منهما.
Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373