الرئيسية / أخبار / عصام القاضي: إنشاء محطة صرف تخدم 4 قرى بالمحمودية والرحمانية
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
43

عصام القاضي: إنشاء محطة صرف تخدم 4 قرى بالمحمودية والرحمانية

عصام القاضي: إنشاء محطة صرف تخدم 4 قرى بالمحمودية والرحمانية صدى البلد حصل النائب عصام القاضي عضو مجلس النواب ،عن حزب مستقبل وطن،بالإسماعيلية، علي اعتماد مالي لمحافظة البحيرة ضمن عقد الميجا والمقدر بقيمة 1.8مليار جنيه المخصص لحماية نهر النيل من المحافظات الأكثر تلوثًا منها البحيرة والمنوفية والغربية.
وحصل علي موافقة الدكتور مصطفي مدبولي وزير الإسكان على إقامة محطة صرف صحي تخدم 4 قرى داخل دائرة المحمودية والرحمانية وهم سمخراط،درشابة ،كفر غنيم وكفر الشيخ حسن.
وقال القاضي فى بيان صحفى له،انه استطاع إدراج 5 قرى أخري بمركز المحمودية ضمن عقد الميجا وهم اللوية،عزبة زعيتر،القصر ،وعزبة عبد المجيد ،منية السعيد،حيث أنه تقدم بطلب إحاطة لوزير الإسكان بشأن ضم هذه القرى نظرًا لزيادة نسب تلوثهم لمياه النيل وسوف يتم الموافقة عليه خلال أيام قليلة.
وتابع القاضى ، أنه سوف يعمل على تطوير البنية التحتية ورفع كفاءة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى من أجل تحقيق حياة كريمة للمواطن في شتى أرجاء محافظة البحيرة.
يذكر أن النائب عصام القاضي، كان قد تقدم بطلب إحاطة الأسبوع الماضي للدكتور مصطفي مدبولي وزير الإسكان،بسبب تجاهل الوزارة لمحافظة البحيرة ضمن عقد الميجا للمحافظات الواقعة علي نهر النيل بالرغم من أن أكثر من 60% من قرى مركزي الرحمانية والمحمودية يقعون على ضفاف نهر النيل.
Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373