الرئيسية / أخبار / عضو الجالية المصرية بالبرتغال: “دي سوزا” قبل دعوة السيسي بزيارة القاهرة
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
958

عضو الجالية المصرية بالبرتغال: “دي سوزا” قبل دعوة السيسي بزيارة القاهرة

عضو الجالية المصرية بالبرتغال: "دي سوزا" قبل دعوة السيسي بزيارة القاهرة صدى البلد قال خالد زهران عضو الجالية المصرية بالبرتغال ،إن الرئيس البرتغالي مارسيلو ريبيلو دي سوزا، قبل دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي التي وجهها له لزيارة مصر رسميا موضحا أن هذا شئ مشرف لمصر.
وأضاف في مداخلة هاتفية برنامج«غرفة الأخبار» المذاع على شاشة« سي بي سي إكسترا»، ان الرئيس البرتغالي أدلى بتصريحات تتمثل في تعزيز سبل الشراكة بين مصر والبرتغال وأن هذه أول نقطة نجاح بعد لقاءه بالرئيس السيسي، مشيرا إلى أن هناك اهتمام تام من القنوات الخاصة والحكومية في البرتغال لزيارة السيسي.
وأوضح أن الرئيس البرتغالي، ركز على حقوق الإنسان والعلاقات التجارية والصناعية وكيفية تعزيز هذه العلاقات وأن التعاون العسكري كان حاضرا أيضا في مباحثات الرئيسين، مشيرا إلى أن السيسي زار ضريح الأديرة في البرتغال وهو أقدم الأماكن الﻷثرية والدينية في لشبونة.
ولفت إلى أن السيسي سيكون في مقر رئاسة لشبونة كما سيتم دعوته إلى مأدبة عشاء وسيزور أيضا عدة اماكن أثرية وسياحية، مضيفا أن تسليم السيسي مفتاح لشبونة أمر بروتوكولي وترحيبي بزيارة الرئيس إلى البرتغال.
وأردف أن عدد الجالية المصرية في البرتغال ليس كبيرا وأن الدولة كمساحة دولة صغيرة لذا فمجالات المصريين هناك بحكم الدراسة والعمل في مجالات محددة. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373