الرئيسية / أخبار / عفاف السيد: المواطن لم يعد يرى رجل الأمن “بعبع”.. ويجب دعم الشرطة
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
874

عفاف السيد: المواطن لم يعد يرى رجل الأمن “بعبع”.. ويجب دعم الشرطة

عفاف السيد: المواطن لم يعد يرى رجل الأمن "بعبع".. ويجب دعم الشرطة صدى البلد قالت الإعلامية، عفاف السيد إن الأمن الجنائي يجب أن يكون بوابة الأمن السياسي موضحة أن المنظومة تعمل في اتجاه سياسي وآخر جنائي والاثنين متلازمين ولا يمكن لواحد أن يدخل على الآخر.
ورأت السيد في حوارها ببرنامج "هنا العاصمة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة سي بي سي أن الجهاز الشرطي يحتاج إلى الدعم لأنه تصدى للانفلات الأمني والبلطجية بعد ثورة يناير ويحاول تطوير آلياته ونفسه وبعد ثورة 30 يونيو يواجه الإرهاب وقدم شهداء كثيرين مشددة على أنها مع دعم الجهاز الشرطي وترى وجوده في الشارع لمكافحة الجريمة يأتي لتأمين المواطن في المقام الأول مع العلم أن هناك بعض الثقوب داخل المنظومة وأن وجود بعض الجرائم داخلها لا يدين الشرطة على قدر ما يدين المجتمع الذي يفرز عناصر إجرامية -بحسب قولها-.
وأضافت: "لو كانت هناك جرائم فعلينا أن ندرك أننا مش عايشين في المدينة الفاضلة وأن كل مكان في العالم به "ثقوب أمنية" وهذا الامر ليس في مصر فقط" مشددة على أن فكرة رجل الأمن "البعبع" تغيرت بالنسبة إلى المواطنين حيث كانوا يرونه قبل ثورة يناير هكذا ولكن الآن يوجد فرحة بوجوده. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373