الرئيسية / موقع خبر عاجل / علاوة 10 % لاصحاب الكوادر الخاصة ” المعلمين والاطباء والصحفيين ” بأثر رجعى من يوليو 2016 من مصادر بوزارة المالية
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
583

علاوة 10 % لاصحاب الكوادر الخاصة ” المعلمين والاطباء والصحفيين ” بأثر رجعى من يوليو 2016 من مصادر بوزارة المالية

علاوة 10 % لاصحاب الكوادر الخاصة " المعلمين والاطباء والصحفيين " بأثر رجعى من يوليو 2016 من مصادر بوزارة المالية
كشفت مصادر من وزارة المالية انه تم الانتهاء من اعداد قانون العلاوة الدورية للموظفين والعاملين بالدولة الغير الخاضعين لقانون الخدمة المدنية وسيتم ارسال القانون من خلال وزارة المالية الى مجلس الوزراء للموافقة عليه ثم عرضه على مجلس النواب لمناقشته ليتم اقراره اذا تم الموافقة عليه وتشريعه .
على ان يتم صرف العلاوة عليها بأثر رجعى. وأضافت المصادر أن نسبة العلاوة ستكون 10%، ويوضح مشروع القانون كيفية توزيع الفئات التي ستطبق عليها العلاوة الاجتماعية وهم اصحاب الكادر الخاص مثل المعلمين والاطباء والهيئة القومية للسكة الحديد والاذاعة والتليفزيون التي تعمل بقانون ولوائح منفصلة عن باقي العاملين بالدولة.
خبر عاجل لايفوتك الان من هنا
لمتابعه احدث الوظائف لكافة التخصصات " عليا ومتوسطة وحرف مهنية ووظائف حرة " على قسم وظيفتك عندنا اكبر قسم للوظائف داخل مصر وخارجها ، كما ننشر اخبار التعليم والمعلمين والقرارات الوزارية والنشرات الدورية والقوانين لجميع العاملين بالدولة ، وكذلك المناهج الدراسية ونتائج الامتحانات لابنائنا الطلبة والطالبات واخيرا اخبار المحافظات والمنوعات والاخبار العاجلة فى حينها كل هذا على اقسام خبر عاجل زورونا دوما لتجدوا كل جديد .

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373