الرئيسية / أخبار / علوم المنوفية تشارك في المؤتمر الدولي لتطوير العلوم الأساسية.. صور
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
653

علوم المنوفية تشارك في المؤتمر الدولي لتطوير العلوم الأساسية.. صور

علوم المنوفية تشارك في المؤتمر الدولي لتطوير العلوم الأساسية.. صور صدى البلد شارك وفد من جامعة المنوفية ممثلا عن الجمعية المصرية اليابانية لتطوير العلوم "JSPS" في المؤتمر الدولي الخامس لشباب الباحثين في العلوم الأساسية والتطبيقية المقام في رحاب كلية العلوم جامعة أسيوط.
وذلك بهدف فتح المزيد من الحوار والنقاش مع شبابا الباحثين وتشجيعهم علي المضي قدما في اتباع المنهج العلمي لحل مشكلات المجتمع والنهوض به مع تطوير أساليب البحث العلمي وإيجاد كافة السبل لتطبيقه.
ويأتي هذا المؤتمر استكمالا لدور الجمعية المصرية اليابانية لعقد وحضور المؤتمرات في الجامعات المصرية المختلفة والذي أقيم سابقا في جامعات المنوفية وكفرالشيخ والقاهرة وقناة السويس والجامعة اليابانية وأكاديمية البحث العلمي.
ومثل الجمعية من جامعة المنوفية كل من الدكتور إبراهيم الطنطاوي الأستاذ بقسم الكيمياء ورئيس الجمعية والدكتور عادل نصار رئيس قسم الكيمياء وسكرتير الجمعية والدكتور محمد ابو الحسن الأستاذ بقسم الجيولوجيا وأمين الصندوق وأعضاء الجمعية الدكتور هشام الصعيدي الأستاذ بقسم الكيمياء والدكتور جمال قمح الأستاذ بقسم الجيولوجيا.
واختتم المؤتمر فعالياته اليوم بمجموعة من التوصيات من أهمها التركيز والإهتمام بالبحث العلمي كقاطرة لتنمية المجتمع مع ضرورة دعم وتشجيع شباب الباحثين علميا وماديا وتكنولوجيا هذا بالإضافة الي إتباع الأساليب العلمية والبحثية في حل المشكلات البيئية والصحية والصناعية والتوجيه بزيادة تمويل البحث العلمي من مخصصات الدولة والتركيز علي تطوير وتحديث البحث العلمي لتواكب الطفرة الحادثة علي مستوي العالم. علوم المنوفية تشارك في المؤتمر الدولي لتطوير العلوم الأساسية.. صور علوم المنوفية تشارك في المؤتمر الدولي لتطوير العلوم الأساسية.. صور علوم المنوفية تشارك في المؤتمر الدولي لتطوير العلوم الأساسية.. صور Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373