الرئيسية / أخبار / عموري يصف نهائي دوري أبطال آسيا «بمباراة العمر»
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
678

عموري يصف نهائي دوري أبطال آسيا «بمباراة العمر»

عموري يصف نهائي دوري أبطال آسيا «بمباراة العمر» صدى البلد وصف عمر عبد الرحمن "عمورى" قائد فريق العين الإماراتي لكرة القدم مواجهة فريقه مع ضيفه جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي غدا السبت في نهائي دوري أبطال آسيا بـ"مباراة العمر".
وأضاف للصحفيين مساء اليوم الجمعة :"نتعهد بتقديم كل ما لدينا في سبيل تحقيق اللقب الثاني للنادي وتسطير أسمائنا بجوار اللاعبين الذي نجحوا في حصد اللقب في عام 2003 أمام فريق تيرو ساسانا الماليزي".
وتابع عموري :" قدمنا مباراة لا بأس بها في الذهاب حيث تقدمنا بالهدف الأول واستقبلت شباكنا بعدها هدفين، النتيجة جيدة نوعًا ما ونحن قادرون على الفوز في مباراة الغد، سنقدم كل ما عندنا من أجل الحصول على هذا اللقب لإسعاد الشعب الإماراتي".
وأضاف اللاعب المرشح لنيل جائزة أفضل لاعب آسيوي في العام الحالي :"نعد جماهيرنا بأننا سنقاتل ونقدم كل ما لدينا من اجل كتابة التاريخ".
وتعليقًا على الرقابة اللصيقة التي فرضت عليه في مباراة الذهاب التي أقيمت في كوريا وتأثره بها، قال عموري :"في تلك المباراة شعرت بالمراقبة، ولكني مع ذلك استطعت أن أصنع بعض الفرص وكان من بينها هدفنا الوحيد، أتوقع أن أجد نفس في الأمر في مباراة الغد، هذا لن يجعلني استسلم سأحاول أن أقدم كل ما لدي في المباراة".
وأكمل :"نشعر بالمسؤولية وهدفنا هو اللقب نيل اللقب، الأجواء داخل المعسكر مرحة، لا نريد الضغط على أنفسنا كثيرًا، وستشاهدون روح العين القوية".
Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373