الرئيسية / أخبار / فيلم Arrival للنجمة إيمي آدمز في دور العرض المصرية
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
291

فيلم Arrival للنجمة إيمي آدمز في دور العرض المصرية

فيلم Arrival للنجمة إيمي آدمز في دور العرض المصرية صدى البلد انطلق شركة AFD فيلم الغموض والخيال العلمي Arrival للنجمة إيمي آدمز المرشحة 5 مرات لجائزة الأوسكار في دور العرض المصرية أمس الأربعاء، والذي يعرض محاولة البشر التواصل مع مركبة فضائية تهبط على سطح الأرض.
واحتل الفيلم المركز 98 في قائمة أفضل 250 فيلم على موقع تقييم الأفلام IMDb، وهو مأخوذ عن القصة القصيرة Story of Your Life للكاتب تيد تشارنغ والحاصلة على جائزة Nebula Award for Best Novella لعام 2000 كـأفضل قصة خيال علمي نشرت في الولايات المتحدة، وقد قام السيناريست أريك هايسيرر (Final Destination 5) بتحويلها إلى سيناريو فيلم طويل.
وينطلق فيلم Arrival ليستعرض رد فعل البشرية حين تهبط مركبة فضاء غريبة على كوكب الأرض، حيث يبدأ فريق من الخبراء بقيادة خبيرة اللغويات لويز بانكس بالتحقيق في الأمر، وتصبح البشرية وقتها على حافة حرب عالمية خطيرة، لتنطلق لويز وفريقها في سباق ضد الزمن لإيجاد إجابات، لتحصل وقتها على فرصة يمكن من خلالها أن تهدد حياتها وحياة البشرية كلها أو تنقذ العالم.
ويقوم ببطولة الفيلم بجانب النجمة إيمي آدمز الحاصلة على جائزة جولدن جلوب كـأفضل ممثلة مرتين (American Hustle)، النجم فورست ويتيكر الحاصل على جائزة الأوسكار كـأفضل ممثل عن دور رئيسي في فيلم The Last King of Scotland، والنجم جيريمي رينر المرشح لجائزة الأوسكار مرتين (The Hurt Locker)، والنجم مايكل ستولبيرج المُرشح لجائزة جولدن جلوب مرة واحدة عن دوره في فيلم A Serious Man، الفيلم للمخرج دينيس فيلنوف المرشح لجائزة البافتا عن فيلم Incendies. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373