الرئيسية / أخبار / في عيد ميلادها الـ54.. خمس معلومات مثيرة عن ديمي مور..عانت من إدمان والدتها الكحوليات وهروب والدها.. تزوجت 3 مرات ووقعت في حب 6 فنانين
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
847

في عيد ميلادها الـ54.. خمس معلومات مثيرة عن ديمي مور..عانت من إدمان والدتها الكحوليات وهروب والدها.. تزوجت 3 مرات ووقعت في حب 6 فنانين

في عيد ميلادها الـ54.. خمس معلومات مثيرة عن ديمي مور..عانت من إدمان والدتها الكحوليات وهروب والدها.. تزوجت 3 مرات ووقعت في حب 6 فنانين صدى البلد

  • رفضت ضمان والدتها بعد دخولها المتكرر للسجن
  • زوج والدتها انتحر بسبب الاكتئاب والفشل

تحتفل النجمة ديمي مور اليوم "الجمعة"،بعيد ميلادها الـ54،حيث تعد واحدة من أنجح نجمات هوليوود والأعلى أجرًا لسنوات طويلة.
عاشت ديمي مور حياة مليئة بالصعوبات خاصةً في مرحلة الطفولة كما كانت حياتها العاطفية مثيرة للجدل ورغم ذلك أثبتت نفسها وبقوة وحافظت على مكانتها بهوليوود.
ونرصد خمس معلومات مثيرة عن هذه النجمة في عيد ميلادها.
واجهت النجمة ديمي مور صعوبات عديدة في طفولتها بسبب عائلتها ، فوالدها الذي عاشت معه لأكثر من عشرة سنوات كان يعاني الإكتئاب بسبب فشله في عمله وقد وصل الامر به للإنتحار لتكتشف بعد ذلك انه ليس والدها ،وأن والدها الحقيقي ترك والدتها بعد شهرين من الزواج.
عانت والدة ديمي مور إدمان الكحوليات وتم القبض عليها أكثر من مرة،مما جعل علاقتها بديمي متوترة ودفعتها لرفض ضمانها والإبتعاد عنها.
تزوجت "مور" ثلاث مرات الأولى من الموسيقار فريدي مور عام 1980 ثم تزوجت من بروس ويليس عام 1987 وإنفصلت عنه عام 2000، لتتزوج بعد ذلك من اشتون كوتشر عام 2005 ولكنها إنفصلت عنه بعد ثمانيه اعوام.
ويعد تصريح ديمي مور بأنها دخلت في علاقات عاطفية مع ستة فنانين وأبرزهم ليوناردو دي كابريو وجون ستاموس،من التصريحات المثيرة للجدل.
نالت الفنانة "ديمي مور" خلال مشوارها الفني العديد من الجوائز،حيث حصلت علي جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم الشبح من أكاديمية أفلام الخيال العلمي عام 1991، وجائزة ام تي في موفيز عام 1994، كما تم ترشيحها لجائزة أفلام أم تي في عام 1996 عن فيلم الحرف القرمزي وعام 1998 عن فيلم جي آي جان.
Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373