الرئيسية / أخبار / في عيد ميلاد هدى رمزي.. تعرف على قصة “طقم الماس” المتنازع عليه بينها وبين ميرفت أمين .. والدها كان كبير مخرجي عصره وتزوجت 5 مرات.. وطلقت 3 طلقات في عام واحد.. صور
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
14

في عيد ميلاد هدى رمزي.. تعرف على قصة “طقم الماس” المتنازع عليه بينها وبين ميرفت أمين .. والدها كان كبير مخرجي عصره وتزوجت 5 مرات.. وطلقت 3 طلقات في عام واحد.. صور

في عيد ميلاد هدى رمزي.. تعرف على قصة "طقم الماس" المتنازع عليه بينها وبين ميرفت أمين .. والدها كان كبير مخرجي عصره وتزوجت 5 مرات.. وطلقت 3 طلقات في عام واحد.. صور صدى البلد

  • نشأت في بيئة فنية مليئة بالفن ومشاهير النجوم
  • التحقت بكلية الإعلام عام 1975 كي تصقل موهبتها بالدراسة
  • وفاة والدها المخرج حسن رمزي وهي طالبة بالكلية أصابها بالحزن والتخبط

هي من جميلات الوسط الفني تمتاز بطلة ساحرة وعينين جاذبتين، ترعرعت في منزل كبير مخرجي عصره واشهرهم فنيا وحسباً ونسبًا .. كانت طفلة محظوظة فمنزلهم مليء بالنجوم وأشهر الفنانات.
فمع أول نسماتها في الحياة وهي تشاهد أشهر النجوم.. انها الفنانة هدي حسن رمزي ابنة المخرج الاشهر الذي كان له باع طويل في إحياء وتطوير العمل الفني المصري المخرج حسن رمزي.
ولدت هدي رمزي في مثل هذا اليوم من عام 1958 تشبعت بالوسط الفني منذ نعومة اظافرها فقد كانت دائما وأبدا تحلم بأن تكون واحدة من بطلات الاعمال التي كان والدها يقوم بإخراجها ولذلك قررت ان تلتحق بكلية الاعلام جامعة القاهرة حتي تستطيع ان تصقل موهبتها بالدراسة.
وعندما كانت طالبة بالكلية عرجت علي التمثيل حيث قامت بالاشتراك في فيلم "الرداء الابيض" من اخراج والدها ثم فيلم (امرأتان ) وبالتالي كانت هذه الاعمال عاملا كبيرا في عدم انتظامها في الدراسة حتي اصبح التمثيل اهم طموحاتها.
وأثناء دراستها ولم تكن قد اكملت العام الثاني في الكلية رحل والدها المخرج الشهير لتصاب هدي بصدمة عنيفة جعلتها تتخبط في مشوارها الدراسي حتي انتشلها من احزانها شقيقها المخرج محمد حسن رمزي الذي اكمل طريق والده ولكنه عرج علي مجال فني اخر فقد تألق واشتهر في مجال الانتاج واصبح من اشهر اصحاب شركات الانتاج السينمائي في الوطن العربي.
بدأت تشترك في العديد من الاعمال السينمائية منها مع سبق الاصرار وعصر الذئاب واغتصاب وجري الوحوش ولست ملاكا ولا شيطانا وبئر الخيانة واخيرا كان فيلم (حنفي الابهة ) مع عادل امام منذ عام 1990 ولم تقدم عملا بعده حتى الان.
بعد فيلم حنفي الابهة توارت هدي رمزي عن الانظار لتعلن اعتزالها وارتداءها الحجاب ولكنها لم تبتعد عن الوسط الفني نهائيا حيث كانت حريصة علي مشاركة زميلاتها في مناسباتهن الخاصة من اعياد الميلاد وغيرها من المناسبات التي كانت تظهر فيها وهي بملابس الحجاب المتطورة الانيقة.
تزوجت خمس مرات كان اخرها لاعب الكرة بنادي الاهلي شريف عبد المنعم ولكنها انفصلت عنه عام1999 ولكن كانت الزيجة الاشهر في حياتها من رجل الاعمال الشهير مصطفي البليدي فقد تعرفت عليه وهو في اوج شهرته وسلطانه حتي نشأت بينهما قصة حب عنيفة كللت بالزواج ولكنه انتهي بالطلاق بعد ان اصبحت الحياة مستحيلة بينهما لدرجة حدوث الطلاق 3 مرات في عام واحد هو عمر هذه الزيجة حتي حاولت هدي رمزي ان تتماسك وتعيد توازنها بالذهاب لأداء مناسك العمرة.
بعد طلاقها تعرف مطلقها علي الفنانة ميرفت امين من خلال صديقة مشتركة اعجب بها وقرر الزواج بها وذلك بإعطائها شقة في جزيرة العرب بحي المهندسين ومهر مليون جنيه وطقم من (الماس) كشبكة للفنانة الاجمل في تاريخ السينما المصرية ميرفت امين.
وعندما شاهدت هدي رمزي الفنانة ميرفت امين وهي ترتدي هذا الطقم الذي كان زوجها السابق مصطفي البليدي قد اهداه لها وكانت قد اعطته له عندما اخبرها بأنه يمر بضائقة مالية ولكنها فوجئت بأن ميرفت ترتديه وعندما سألت عن ذلك ميرفت قالت في احد الحوارات الفنية انها لوكانت تعلم انه يخص غيرها لما كانت قبلته. في عيد ميلاد هدى رمزي.. تعرف على قصة "طقم الماس" المتنازع عليه بينها وبين ميرفت أمين .. والدها كان كبير مخرجي عصره وتزوجت 5 مرات.. وطلقت 3 طلقات في عام واحد.. صور في عيد ميلاد هدى رمزي.. تعرف على قصة "طقم الماس" المتنازع عليه بينها وبين ميرفت أمين .. والدها كان كبير مخرجي عصره وتزوجت 5 مرات.. وطلقت 3 طلقات في عام واحد.. صور في عيد ميلاد هدى رمزي.. تعرف على قصة "طقم الماس" المتنازع عليه بينها وبين ميرفت أمين .. والدها كان كبير مخرجي عصره وتزوجت 5 مرات.. وطلقت 3 طلقات في عام واحد.. صور في عيد ميلاد هدى رمزي.. تعرف على قصة "طقم الماس" المتنازع عليه بينها وبين ميرفت أمين .. والدها كان كبير مخرجي عصره وتزوجت 5 مرات.. وطلقت 3 طلقات في عام واحد.. صور Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373