الرئيسية / أخبار / قافلتا الأزهر إلى سوهاج والبحر الأحمر تواصلان حصر المتضررين
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
646

قافلتا الأزهر إلى سوهاج والبحر الأحمر تواصلان حصر المتضررين

قافلتا الأزهر إلى سوهاج والبحر الأحمر تواصلان حصر المتضررين صدى البلد واصلت قافلتا الأزهر إلى محافظتي سوهاج والبحر الأحمر حصر المتضررين من السيول التي ضربت بعض المدن والقرى، وصرف تعويضات فورية لهم.
في محافظة سوهاج، اختتمت القافلة تقديم التعويضات اللازمة لمضاري السيول عملها، فقد تواصلت عمليات الحصر والمعاينة يوم الأحد، لجميع القرى المتضررة، كما صرفت التعويضات كاملة لأصحابها يدًا بيد يومي الاثنين والثلاثاء، واختتمت القافلة اليوم الأربعاء مهمتها بصرف باقي التعويضات لآخر الحالات المتضررة التي تعدت الـ 500 حالة، وتم تقسيمها حسب حجم ونوع الضرر الواقع عليها.
وفي البحر الأحمر، واصلت قافلة الأزهر حصر المتضررين في مدينة رأس غارب وصرف التعويضات المقدمة من الأزهر الشريف من خلال بيت الزَّكاة والصدقات المصري وإدارة الحسابات الخاصة بمشيخة الأزهر، وسط ترحيب من الأهالي.
وعن إجمالي عدد الحالات التي صرفت التعويضات بعد عمليات الحصر والمعاينة، نحو 600 حالة، كما زار وفد من الأزهر مستشفى رأس غارب لصرف تعويضات لمصابي السيول، وما زالت القافلة تعمل على صرف التعويضات.
وكان الإمام الأكبر اعتمد 14 مليون جنيه لمساعدة متضرري السيول بشكل عاجل؛ ليتم توزيعها على المستحقين من المتضررين من السيول التي ضربت محافظتي سوهاج والبحر الأحمر. قافلتا الأزهر إلى سوهاج والبحر الأحمر تواصلان حصر المتضررين قافلتا الأزهر إلى سوهاج والبحر الأحمر تواصلان حصر المتضررين قافلتا الأزهر إلى سوهاج والبحر الأحمر تواصلان حصر المتضررين قافلتا الأزهر إلى سوهاج والبحر الأحمر تواصلان حصر المتضررين Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373