الرئيسية / أخبار / قطر تستغل منظمة عربية في إصدار تقرير يعزز استضافتها لكأس العالم 2022
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
66

قطر تستغل منظمة عربية في إصدار تقرير يعزز استضافتها لكأس العالم 2022

قطر تستغل منظمة عربية في إصدار تقرير يعزز استضافتها لكأس العالم 2022 عمال بلا مصير عمال بلا مصير علم "صدى البلد" أن دولة قطر استغلت منظمة عربية لتحقيق أهدافها في تعزيز موقفها من استضافة كأس العالم 2022، تظهر بطريقة توضح حفاظها على حقوق العمال بعد الانتقادات التي وجهت اليها من عدة منظمات دولية وتقاير تثبت انتهاكات شديدة في حقوق العمال في قطر.
كتبت لجنة تابعة لهذه المنظمة العربية تقول إن هناك تطورا كبيرا ولافتا للغاية في تطبيق قطر للمعايير الدولية من خلال رعاية العمالة الوافدة وكل الطبقات العاملة، مضيفة أن التجهيزات المتعلقة بسلامة العمال في المدن العمالية ومواقع السكن متوفرة بمستوى ممتاز سواء بالمراكز الصحية أو في المدن العمالية ومواقع سكنى العمال، وتابعت أن العامل في قطر يجد جميع المتطلبات للحياة الكريمة حسب المعايير الدولية- وهو ما يخالف الواقع.
وكانت قطر قد استغلت عقد الدورة 85 لمنظمة عربية على أراضيها خلال الفترة من 26 وحتى 27 أكتوبر 2016 وطلبت من مسؤولين بالمنظمة تشكيل لجنة لزيارة المنشآت الرياضية بقطر لإعداد تقرير مجاملة وتبرئتها من الاتهامات الموجهة إليها بشأن مخالفتها لشروط وظروف العمل بما يعد انتهاكا للاتفاقات العربية والدولية. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373