الرئيسية / أخبار / قناة باكستانية تزعم: “ترامب” ولد في باكستان لعائلة مسلمة
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
436

قناة باكستانية تزعم: “ترامب” ولد في باكستان لعائلة مسلمة

قناة باكستانية تزعم: "ترامب" ولد في باكستان لعائلة مسلمة صدى البلد قالت صحيفة "مترو" البريطانية إن قناة إخبارية باكستانية تحمل اسم "Neo News" تزعم أن الرئيس المنتخب للولايات المتحدة الأمريكية "دونالد ترامب" ولد في منطقة "زيرستان" الباكستانية عام 1946، تحت اسم "داود إبراهيم خان" لوالدين مسلمين.
وذكرت القناة أن "ترامب" أقام في تلك المنطقة حتى عام 1955، حيث تبنته عائلة أمريكية آنذاك بعد وفاة والديه، كما عرضت المحطة التليفزيونية صورة تدعى أنها لـ"ترامب" خلال فترة طفولته في باكستان، مشيرة إلى أنه تلقى تعليمه خلال طفولته هناك.
وأشارت القناة، في تقرير بثته الشهر الماضي، إلى أنها ليست مصدر تلك القصة الأصلي، موضحة أن المعلومة جاءت من تغريدة تم إرسالها إلى القناة من شخص يزعم أن "ترامب" هو ابن لعائلة مسلمة.
وتعرضت المحطة لانتقادات واسعة من العديد من المشاهدين منذ أن بثت ذلك النبأ، خاصة وأنها نشرته على أساس أنها حقيقة دون أن تتأكد منه بالرغم من أنها محطة إخبارية لها سمعتها.
وبالرغم من عدو وجود أي دليل على تلك المزاعم، إلا أنها يمكن أن تشكل إحراجا" للرئيس المنتخب، خاصة وأنه قضى سنوات وهو يحاول إثبات أن الرئيس الأمريكي الحالي "باراك أوباما" ولد في "كينيا"، بالرغم من أن الأخير قدم وثائق تثبت كذب ادعاءات "ترامب".
إلا أن "ترامب" لم يتخلى عن مزاعمه ضد "أوباما" سوى في شهر سبتمبر الماضي، حيث اعترف بأن "أوباما" ولد بالولايات المتحدة خلال خطاب ألقاه في العاصمة الأمريكية "واشنطن"، لكنه بالرغم من ذلك لم يتقدم باعتذار له على التشكيك في أنه مواطن أمريكي، لكنه صرح قائلا إنه واثق من المكان الذي ولد فيه.
قناة باكستانية تزعم: "ترامب" ولد في باكستان لعائلة مسلمة قناة باكستانية تزعم: "ترامب" ولد في باكستان لعائلة مسلمة Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373