الرئيسية / أخبار / كاسن: شركات بريطانية مستعدة للتعاون مع المحافظة في تدوير القمامة.. صور
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
707

كاسن: شركات بريطانية مستعدة للتعاون مع المحافظة في تدوير القمامة.. صور

كاسن: شركات بريطانية مستعدة للتعاون مع المحافظة في تدوير القمامة.. صور صدى البلد استقبل اللواء الدكتور رضا فرحات، محافظ اﻹسكندرية، أمس، الأربعاء، بمكتبه، السفير جون كاسن، سفير بريطانيا بالقاهرة، وذلك لتعزيز وتدعيم العلاقات التي تربط بين الجانبين.
وأكد "فرحات" أنه يعمل جاهدا لحل جميع مشاكل المحافظة في أسرع وقت ممكن، لكي تعود الإسكندرية لسابق عهدها كواحدة من أهم محافظات الجمهورية في مجال السياحة والتجارة وكعروس للبحر الأبيض المتوسط.
وقال إنه تمت دراسة جميع القضايا التي تهم الشارع السكندري، خاصة تطوير شبكة النقل والطرق وتنمية الاستثمارات الموجودة بالمحافظة ورفع كفاءة منظومة النظافة، وفي الوقت الحالي يتم التركيز على الاستعداد لاستقبال موسم الشتاء لتفادي غرق الإسكندرية خلال النوات كما حدث بالعام الماضي، فقد تم إجراء نموذج محاكاة لاختبار استعدادات جميع أجهزة المحافظة لاستقبال موسم الأمطار.
من جانبه، أعرب السفير عن محبته الكبيرة للإسكندرية، مشيرًا إلى أن له الكثير من الذكريات الطيبة التي تربطه بها فقد عاش بها كثيرا وتعلم فيها اللغة العربية، فهي تعد من أهم المدن في ليس في مصر فقط بل في أفريقيا.
وقال "كاسن" إن هناك شركات بريطانية على أتم الاستعداد للتعاون مع المحافظة في مجال تدوير القمامة وتطوير شبكة النقل، وإن السفارة والقنصلية البريطانية بالاسكندرية مستعدة للتعاون مع المحافظة في جميع المجالات.
وأوضح أن منصب قنصل عام بريطانيا بالإسكندرية مازال شاغرا، وذلك منذ انتهاء فترة تولي السيدة كارولين ألكوك مهام منصب قنصل عام بريطانيا بالإسكندرية، مصرحا بأن السيدة ميندي فويمن سوف تتسلم مهام منصبها كقنصل عام بريطانيا بالإسكندرية الشهر المقبل. كاسن: شركات بريطانية مستعدة للتعاون مع المحافظة في تدوير القمامة.. صور كاسن: شركات بريطانية مستعدة للتعاون مع المحافظة في تدوير القمامة.. صور كاسن: شركات بريطانية مستعدة للتعاون مع المحافظة في تدوير القمامة.. صور كاسن: شركات بريطانية مستعدة للتعاون مع المحافظة في تدوير القمامة.. صور Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373