الرئيسية / أخبار / لأول مرة.. “مصطفى وشهد” يقيمان فرحهما على رمال شاطئ البحر ببورسعيد.. صور
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
311

لأول مرة.. “مصطفى وشهد” يقيمان فرحهما على رمال شاطئ البحر ببورسعيد.. صور

لأول مرة.. "مصطفى وشهد" يقيمان فرحهما على رمال شاطئ البحر ببورسعيد.. صور مصطفى وشهد يقيمان مصطفى وشهد يقيمان فرحهما على رمال شاطئ البحر ببو سعيد كسر العروسان مصطفى المنسي وشهد سامي الأعراف والتقاليد الخاصة بحفلات الخطوبة والأفراح لأهالي محافظة بورسعيد، والتى اعتادوا فيها إقامة أفراحهم داخل الفنادق والقاعات الفارهة سواء داخل المحافظة أو خارجها، وأقدم العروسان على تنفيذ فكرة مجنونة للترويج السياحي لمدينتهم ومعالمها الهامة، فقررا إقامة حفل خطوبتهم على رمال شاطئ بورسعيد كأول حدث من نوعه تشهده المحافظة على مدار تاريخها الطويل.
وجعل العروسان خلفية الكوشة التى يجلسان عليها البحر بأمواجه، ووضعا مقاعد الضيوف على طاولات أعدت خصيصا بشكل يلائم طبيعة المناخ والرمال، كما صمما بست للأفراح مزودا بالإضاءة والزينة اللازمة لإضفاء البهجة على المكان.
وتحدى العروسان بقرارهم عوامل الطبيعة والمناخ فى ذات التوقيت من العام، والتى يشهد دائما عواصف ترابية على الشاطئ، فكانت عناية الله ترعاهم لإنجاح فرحهم وإكمال فرحتهم.
ومن جانبه، أكد المهندس جمال الباشا رئيس حى العرب ببورسعيد، أن العروسين جعلا شكل رمال شاطئ بورسعيد الأجمل والأروع بيوم فرحهم وخطوبتهم كانت فكرتهم، فكان كل الجمال بهم ولهم متمنيا لهما حياة سعيدة. لأول مرة.. "مصطفى وشهد" يقيمان فرحهما على رمال شاطئ البحر ببورسعيد.. صور لأول مرة.. "مصطفى وشهد" يقيمان فرحهما على رمال شاطئ البحر ببورسعيد.. صور لأول مرة.. "مصطفى وشهد" يقيمان فرحهما على رمال شاطئ البحر ببورسعيد.. صور لأول مرة.. "مصطفى وشهد" يقيمان فرحهما على رمال شاطئ البحر ببورسعيد.. صور لأول مرة.. "مصطفى وشهد" يقيمان فرحهما على رمال شاطئ البحر ببورسعيد.. صور لأول مرة.. "مصطفى وشهد" يقيمان فرحهما على رمال شاطئ البحر ببورسعيد.. صور لأول مرة.. "مصطفى وشهد" يقيمان فرحهما على رمال شاطئ البحر ببورسعيد.. صور لأول مرة.. "مصطفى وشهد" يقيمان فرحهما على رمال شاطئ البحر ببورسعيد.. صور لأول مرة.. "مصطفى وشهد" يقيمان فرحهما على رمال شاطئ البحر ببورسعيد.. صور لأول مرة.. "مصطفى وشهد" يقيمان فرحهما على رمال شاطئ البحر ببورسعيد.. صور Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373