الرئيسية / أخبار / لعنة الرقم 7 تدمر الكبار في 2016.. “سامسونج” الضحية الأولى و”آبل” فى الطريق.. صور
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
720

لعنة الرقم 7 تدمر الكبار في 2016.. “سامسونج” الضحية الأولى و”آبل” فى الطريق.. صور

لعنة الرقم 7 تدمر الكبار في 2016.. "سامسونج" الضحية الأولى و"آبل" فى الطريق.. صور صدى البلد طرحت سامسونج هذا العام هاتفها الجديد "جلاكسي نوت 7" والذى أنفقت عليه الكثير من الدعايا حول العالم، وتباهت بمواصفاته الجبارة، ولكنها أهملت عيب تصنبع سيء فى بطاريته، تسبب فى حالات انفجار كثيرة للهاتف، ولكن سامسونج تجاهلت ذلك فى بادىء الأمر، حتى اضطرتها كثرة الحوادث لسحب هواتفها من الأسواق، وكبدتها الكثير من الخسائر الفادحة بالمليارات.
وهنا اعتقد الجميع أن سوق المنافسة أصبح خالى أمام المنافس التقليدي "آبل" لتحصد حصة سامسونج فى السوق مع طرحها مؤخرًا "آيفون 7" بمودلاته العديدة، والذى جذب العديد من عشاق "آبل" حول العالم لإقتناء هذا الهاتف الرائع.
وتكررت لعنة الرقم 7 مرة أخري، فى ةقائع مشابهة مثل احتراق وانفجار لهواتف "آيفون7" و "آيفون 7 بلاس"، وتبدأ الشكوك تثار حول الهاتف الجديد، ويحجب مستهلكون جدد عن شراء منتج الشركة الأمريكية.
حيث خسرت سامسونج بسبب رقم 7 العديد من المليارت، ويبدو أن نظيرتها الأمريكية في الطريق لتكبد نفس النوع من الخسائر بعد مثرة حالات انفجار آيفون 7.
ومؤخرًا استيقظت اليوم امرأة حامل من نومها وهى تصرخ بعد أن تركت هاتفها المحمول من نوع "آيفون 7" بجوارها موصولًا بالشاحن طوال الليل، لتجد حروق من الدرجة الثانية فى ذراعها الأيمن.
لعنة الرقم 7 تدمر الكبار في 2016.. لعنة الرقم 7 تدمر الكبار في 2016.. لعنة الرقم 7 تدمر الكبار في 2016.. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373