الرئيسية / أخبار / ماجد طوبيا: السيسي وترامب متفقان على سحق الإرهاب
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
184

ماجد طوبيا: السيسي وترامب متفقان على سحق الإرهاب

ماجد طوبيا: السيسي وترامب متفقان على سحق الإرهاب النائب ماجد طوبيا النائب ماجد طوبيا عضو مجلس النواب أكد النائب ماجد طوبيا عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، أنه من السابق لأوانه الآن الحديث عن العلاقات المصرية الأمريكية، موضحا أن الرئيس المنتخب دونالد ترامب لم يتسلم مهام منصبه بعد، وذلك لن يحدث قبل ثلاثة شهور، مؤكدا أن الملامح الحقيقية الواضحة وأثناء حملة ترامب الرئاسية هو احترامه الشديد للقيادة المصرية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي ورغبته في تعزيز التعاون معه، واتفاقه التام معه في سحق الإرهابيين والتصدي لجماعات العنف والتطرف.
وقال طوبيا في بيان له اليوم، إلى أنه مع احترامه الشديد لكل الخبراء الذين يحللون ويستشرفون العلاقات المصرية – الامريكية القادمة في عهد ترامب، فإنهم يتحدثون بدون مرئيات حقيقية على ارض الواقع، مشيرا إلى أننا ننتظر إعلان أسماء ادارة ترامب وإفصاحه بشكل رسمى عن شكل العلاقات التى يود نسجها مع النظام المصري.
وشدد طوبيا، أنه في كل الأحوال فإن العلاقات المصرية – الأمريكية في عهد ترامب ستكون أفضل مما كانت عليه في عهد أوباما، والذى كان متجمدا ومتحجرا تجاه مصر وأدى إلى تباطؤ شديد في العلاقات الاستراتيجية بين البلدين. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373