الرئيسية / أخبار / محافظ أسوان ومدير الأمن يفتتحان “هايبر” للسلع الغذائية بتخيفضات تتراوح بين 15 % إلى 20 %
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
812

محافظ أسوان ومدير الأمن يفتتحان “هايبر” للسلع الغذائية بتخيفضات تتراوح بين 15 % إلى 20 %

محافظ أسوان ومدير الأمن يفتتحان "هايبر" للسلع الغذائية بتخيفضات تتراوح بين 15 % إلى 20 % صدى البلد افتتح اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان واللواء مجدى موسى مدير الأمن " هايبر للسلع الغذائية " التابع للشرطة بحى خالد بن الوليد بمدينة أسوان بحضور بعض أعضاء مجلس النواب.
وأكد اللواء مجدى حجازى أن افتتاح الهايبر الجديد الذى تم تجهيزه فى وقت قياسى لا يتجاوز الثلاثة أسابيع من قبل مديرية الأمن يعتبر أحد ثمار أعمال لجنة متابعة مدى توافر السلع الغذائية التى تم تشكيلها برئاسة المحافظ، وفى عضويتها مدير أمن أسوان والتى ترتكز على 3 محاور رئيسية تتمثل فى متابعة موقف السلع الأساسية وتوافرها بالأسواق ، وزيادة منافذ التوزيع وإنتشارها لبيع السلع وتعدد أنواعها وقلة أسعارها ، مع تشديد الرقابة التموينية واستحداث أساليب جديدة تحد من جشع التجار ومحاولة احتكار السوق.
ومن جانبه أوضح اللواء مجدى موسى بأن الهايبر الجديد كان عبارة عن مخزن تابع للمديرية بمساحة 200 متر وبناءًا على تعليمات محافظ أسوان تم تحويله لهذا الموقع الخدمى بعد تطويره بتكلفة 250 ألف جنيه من صندوق ضباط الشرطة ليكون ذلك أحد المحاور الرئيسية التى نواجه بها محاولات البعض لاختلاق أزمة تموينية.
وأضاف :" نعمل جاهدين بالتنسيق مع كافة الأجهزة لزيادة أماكن العرض الحضارية لتوفير ، وطرح السلع للمستهلك من خلال تقديم خدمة متميزة وبأسعار أقل من السوق المحلى تتراوح ما بين 15 % إلى 20 %". Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373