الرئيسية / أخبار / محافظ الإسماعيلية يشيد بافتتاح مركز علاج السكر
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
644

محافظ الإسماعيلية يشيد بافتتاح مركز علاج السكر

محافظ الإسماعيلية يشيد بافتتاح مركز علاج السكر صدى البلد أكد اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية إن افتتاح مركز الإسماعيليه المتخصص لعلاج السكر ومضاعفاته يعد نقطة تحول في مستوى الخدمات الصحية المقدمة بالمحافظة، حيث سيؤدي هذا المركز لتطوير منظومة دعم ورعاية مرضى السكر في مصر عن طريق توعية وتثقيف مرضى السكر.
وأضاف في تصريحات صحفية خلال المؤتمر الذي عقد اليوم بالإسماعيلية أن مصر بشكل عام ومحافظة الإسماعيلية بشكل خاص تحتاج لمثل هذه المراكز المتخصصة لرفع مستوى الوعي بين المواطنين والحد من ارتفاع معدلات الإصابة بالمرض في الإسماعيلية.
وفي ذات السياق قال الدكتور محمد أبو سليمان، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الإسماعيلية، أن مركز الإسماعيلية المتخصص لرعاية مرضى السكر سيعمل على تخفيف أعباء السكر، ويحول دون إصابة المريض بالمضاعفات الصحية الناتجة عنه.
وقال: "يضيف مرض السكر المزيد من الأعباء على الموازنة الصحية للدولة، وبالتالي فإنّ علاجه مبكرًا يقلل من هذه الأعباء الملقاة على عاتق الحكومة ولهذا اتقدم بكل الشكر والتقدير لكل القائمين على هذا المركز، وخاصة شركة القائمة علي تجهيز المركز على جهودها الصادقة في تجهيز وافتتاح هذا المركز". Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373