الرئيسية / أخبار / محافظ الشرقية يلتقي بأهالي قرية الحصوة بأبوكبير .. صور
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
46

محافظ الشرقية يلتقي بأهالي قرية الحصوة بأبوكبير .. صور

محافظ الشرقية يلتقي بأهالي قرية الحصوة بأبوكبير .. صور صدى البلد عقد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية اليوم مؤتمرا جماهيريا بأهالي قرية الحصوة التابعة لرئاسة مركز أبو كبير بحضور النائب الدكتور علي المصيلحي والنائب العقيد عبدالله لاشين عضوي مجلس النواب والدكتور حسام أبو ساطي وكيل وزارة الصحة للتعرف على مشاكل المواطنين والاستماع إلى المقترحات والرؤى والتي من شأنها ان تساهم في تطوير المشروعات الخدمية و التنموية والتي تعود بالفائدة على المواطنين ووعد المحافظ بدراسة كافة الطلبات المقدمة و تلبيتها وتوفير الحلول اللازمة لها في ضوء الإمكانيات والموارد المتاحة.
وخلال اللقاء أعلن المحافظ عن البدء في تنفيذ المرحلة الأولى لأعمال رصف وتأهيل و تجميل طريق الصادي بالوحدة المحلية وذلك بعد توفير التمويل اللازم له بمجهود مشكور من عضوي مجلس النواب بأبو كبير.
وفي نفس الوقت كلف المحافظ بالبدء فورا في أعمال صيانة و رفع كفاءة شبكة الطرق بالوحدة المحلية بقرية الحصوة و الاستفادة من المبالغ المرصودة في الخطة الاستثمارية للمركز مؤكدا أن الاهتمام بالمواطن و حل جميع مشاكلة هدف اساسي و رئيسي للجهاز التنفيذي للمحافظة.
وأكد المحافظ على ضرورة التواصل و التنسيق الكامل بين الجهاز التنفيذي للمحافظة و أعضاء مجلس النواب فهم الأقدر على الالتحام بالجماهير و التعرف على مشاكلهم لطرحها على المسئولين التنفيذيين لنيل رضى المواطن و تلبية طموحاته للوصول إلى حياة أفضل وخدمة متميزة تقدم له في كافة القطاعات. محافظ الشرقية يلتقي بأهالي قرية الحصوة بأبوكبير .. صور محافظ الشرقية يلتقي بأهالي قرية الحصوة بأبوكبير .. صور محافظ الشرقية يلتقي بأهالي قرية الحصوة بأبوكبير .. صور Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373