الرئيسية / أخبار / محافظ بورسعيد يلتقي رئيس المركز القومي للبحوث التربوية.. صور
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
563

محافظ بورسعيد يلتقي رئيس المركز القومي للبحوث التربوية.. صور

محافظ بورسعيد يلتقي رئيس المركز القومي للبحوث التربوية.. صور صدى البلد أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أن المحافظة قدمت تجربة رائدة بإغلاق مراكز الدروس الخصوصية والاعتماد على المدرسة، مشيرا إلى أن المحافظة وفرت كافة الإمكانيات العلمية واللوجيستية التي تساعد وتشجع الطلاب علي الانتظام في الحضور إلى المدرسة.
جاء ذلك خلال استقبال محافظ بورسعيد د.جيهان كمال رئيس المركز القومي للبحوث التربوية بوزارة التربية والتعليم، والتي تزور المحافظة للمشاركة في إعلان مدينة بورفواد خالية من الأمية بالنيابة عن وزير التربية والتعليم.
وأكد المحافظ أن جميع محافظات مصر تنتظر نتائج تلك التجربة والتي تسير فيها المحافظة حتى الآن بخطوات ثابتة بفضل تضافر جهود الجميع سواء أولياء الأمور أو التربية والتعليم والمحافظة لاننا جميعا هدفنا واحد هو الحرص علي مستقبل الطالب.
وأضاف أن نظام القوافل التعليمية بالمدارس يشهد إقبالا كبيرا من الطلاب، ويقوم بالشرح فية نخبة من أكبر المعلمين بالمحافظة، مشيرا إلى أن المحافظة تولي اهتماما كبيرا بالعملية التعليمية من اجل الارتقاء بمستوي الطلاب تعليميا واجتماعيا وصحيا من خلال منظومة متكاملة. محافظ بورسعيد يلتقي رئيس المركز القومي للبحوث التربوية.. صور محافظ بورسعيد يلتقي رئيس المركز القومي للبحوث التربوية.. صور محافظ بورسعيد يلتقي رئيس المركز القومي للبحوث التربوية.. صور محافظ بورسعيد يلتقي رئيس المركز القومي للبحوث التربوية.. صور Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373