الرئيسية / أخبار / محافظ سوهاج: الهدوء يسود المحافظة.. والمواطن أدرك ما يحاك من مؤامرات
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
48

محافظ سوهاج: الهدوء يسود المحافظة.. والمواطن أدرك ما يحاك من مؤامرات

محافظ سوهاج: الهدوء يسود المحافظة.. والمواطن أدرك ما يحاك من مؤامرات صدى البلد أكد الدكتور ايمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، أن حالة الهدوء والاستقرار تسود الشارع، موضحا أن المواطن عامة أصبح علي دراية ووعي بما يحاك ضده من مؤامرات وإشاعات تحريضية مغرضة لإثارة الفوضي وزعزعة الاستقرار.
وأشار "عبدالمنعم"، الى أن المواطن أصبح يعلم أن الإصلاح الاقتصادي ليس معناه زيادة الأسعار ولكنها مجموعة من القرارات المدروسة جيدا لتعود بالنفع والرخاء علي المواطنين، لافتا إلي وقوف الشعب والجيش والشرطة يدا واحدة خلف قيادته السياسية للوصول إلي بر الأمان، رغم كيد الكائدين وحقد الحاقدين.
وأشاد المحافظ بدور رجال الأمن والقوات المسلحة فى حفظ الأمن وحماية المواطنين، داعيا الشباب السوهاجي للمشاركة الايجابية والتعامل بجدية ويقظة مع التحذيرات التى تطلقها وزارة الداخلية والإبلاغ الفوري عن اى أعمال تخريبية او عناصر يشتبه فى قيامها بتلك الأعمال، وقال ان عصر الفوضى والبلطجة قد انتهى وأصبح اليوم لدينا دولة ذات مؤسسات قوية قادرة على حماية الوطن ومقدراته.
ومن جانب اخر تقوم الإذاعات المحلية بالوحدات المحلية المختلفة بإذاعة الأغاني الوطنية كما يقوم عدد من المحلات التجارية بوضع سماعات تذيع الأغاني الوطنية بالإضافة إلي سيارات تقوم بذلك أيضا ، والامور تسير بشكل طبيعي بمدن وقري المحافظة ، وقامت الوحدات المحلية بتوزيع الأعلام علي المواطنين.
Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373