الرئيسية / أخبار / محافظ سوهاج والسفير الألماني يتفقدان مدرستي اللغات التجريبية وسيتي الخاصتين.. فيديو
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
777

محافظ سوهاج والسفير الألماني يتفقدان مدرستي اللغات التجريبية وسيتي الخاصتين.. فيديو

محافظ سوهاج والسفير الألماني يتفقدان مدرستي اللغات التجريبية وسيتي الخاصتين.. فيديو صدى البلد تفقد اليوم يوليوس جيورج لوى سفير ألمانيا الاتحادية بالقاهرة يرافقه الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، مدرستى اللغات التجريبية بمدينة ناصر ومدرسة سيتى الخاصة بمنطقة سيتى بمدينة سوهاج.
وجاءت الزيارة ضمن فعاليات اليوم الثقافى الألمانى بسوهاج، حيث قدم طلاب المدرستين عدد من الفقرات الفنية والثقافية باللغتين الألمانية والعربية، وأبدى السفير الألمانى إعجابه بمستوى تعلم اللغة الألمانية بتلك المدارس وأشاد بحفاوة الاستقبال فى سوهاج مؤكدا أنه فوجئ بهذا المستوى الرائع من التنظيم الجيد.
وأشار إلى الدور الهام الذى تقوم به المرأة المصرية وما تتمتع به من نشاط وثقافة عالية، وأضاف السفير الألمانى أن التعاون مع محافظة سوهاج سيكون مثمر وأن السفارة الألمانية سوف تدعم هذا التعاون وتشجع على مواصلة السير فى تلك الطريق وتعلم اللغة الألمانية والثقافة والعلوم الألمانية وكل ما يتعلق بدولة ألمانيا وأكد على حرص الجانب الألمانى على التعاون مع المجتمع المصري فى مختلف المجالات.
ومن جانبه أكد محافظ سوهاج، على اعتزاز مصر حكومة وشعبا بدولة المانيا الصديقة والشراكة معها فى مختلف المجالات مؤكدا أن التعاون مع السفارة الألمانية لن يكون قاصرا على قطاع التعليم فقط ولكن سيمتد أيضا إلى قطاع مياه الشرب والصرف الصحى والأنشطة الثقافية. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373