الرئيسية / أخبار / محافظ مطروح يتوجه إلى الإمارت لتتويجة بجائزة النسر العربي السبت المقبل
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
498

محافظ مطروح يتوجه إلى الإمارت لتتويجة بجائزة النسر العربي السبت المقبل

محافظ مطروح يتوجه إلى الإمارت لتتويجة بجائزة النسر العربي السبت المقبل صدى البلد يتوجه اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح بعد غد "السبت" إلى دولة الإمارات العربية، لتتويجه بجائزة النسر العربى بعد اختياره من أكاديمية تتويج لجوائز التميز بالمنطقة العربية والمنظمة العربية للمسئولية الاجتماعية، نظرا لجهوده خلال عام ونصف فى تحقيق التنمية الشاملة على أرض محافظة مطروح فى كافة المجالات، وجلب العديد من الاستثمارات خلال الترويج للمحافظة استثماريا بجولاته الداخلية والخارجية.
وأكد "أبو زيد" بانه تم العمل منذ توليه المحافظة على تحقيق التنمية التى تعنى الأمن والاستقرار تنفيذا لتكليفات القيادة السياسية المصرية الرشيدة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهوية، بضرورة تغيير محافظة مطروح من كافة الوجوه، مع التأكيد على أهمية محافظة مطروح استراتيجيا واقتصاديا باعتبارها البوابة الغربية لمصر.
وأشار محافظ مطروح إلى أنه سعى لتوفير البنية التحتية وكافة الخدمات للمواطنين اعتمادا على المشاركة المجتمعية بالتعاون مع جهود رجال الأعمال والمجتمع المدنى بمساهمات فى عدد من المشروعات الخدمية بلغت 100 مليون جنيه مع جذب مزيد من فرص الاستثمار والاستغلال الأمثل لكافة الموارد والإمكانيات المتاحة وخلق مزيد من فرص العمل ولتحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.
وقدم محافظ مطروح الشكر لدولة الإمارات العربية قيادة وشعبا على دورها فى دعم المشروعات التنموية بمصر، خاصة على ارض مطروح منها اقامة محطة توليد توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية بواحة سيوة بطاقة 10,5 ميجاوات، واقامة المهرجان السنوى الدولى للتمور ، وتطوير مصنع التمور بعد توقفه 10 سنوات، وكذلك إقامة عدد من المشروعات الاستثمارية على أرض محافظة مطروح. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373