الرئيسية / أخبار / محافظ مطروح يلتقى السائحين على الكورنيش ويلتقط صورا تذكارية.. فيديو وصور
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
668

محافظ مطروح يلتقى السائحين على الكورنيش ويلتقط صورا تذكارية.. فيديو وصور

محافظ مطروح يلتقى السائحين على الكورنيش ويلتقط صورا تذكارية.. فيديو وصور صدى البلد التقي اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح اثناء مروره على الكورنيش بمدينة مرسى مطروح بعدد من السائحين من دولة الصين وذلك اثناء تجولهم بالكورنيش سيرا علي الاقدام والذين يقومون بزيارة لمحافظة مطروح.
واشادوا بالهدوء والاستقرار الامني الذي تمتاز به محافظة مطروح خاصة ومصر عامة مؤكدين حرصهم على زيارة مطروح اكثر من مرة ومشيدين بالمقومات السياحية التى تمتاز بها محافظة مطروح من شواطئ خلابة وانهم منذ وصولهم مطروح وهم يتحركون بكامل حريتهم دون اى مشاكل تواجههم.
واعرب محافظ مطروح للوفد الصينى عن سعادته لاستقبال جميع السائحين بمطروح والتى تقدم كافة الخدمات للسائحين منذ وصولهم مع وضع برامج ترفيهية لهم مضيفا ان مطروح تمتلك العديد من المقومات السياحية منها السياحة الشاطئية والترفيهية والاثرية والعلاجية والتى تعد من اهم المقاصد السياحية بمصر والعالم.
واضاف على الأهمية التي توليها مطروح بقطاع السياحة باعتباره أحد أهم أعمدة الاقتصاد المصري، ومصدرًا لدخل شريحة كبيرة من المواطنين بمطروح ، ،مضيفًا أن جميع الاجهزة بمطروح لا تدخر جهدًا لتوفير أعلى معايير الأمن للسائحين من كافة أنحاء العالم.
واستجاب المحافظ لطلبهم بالتقاط بعض الصور التذكارية معربين على سعادتهم بالحفاوة الذين لقوها منذ وصولهم مطروح.
محافظ مطروح يلتقى السائحين على الكورنيش ويلتقط صورا تذكارية.. فيديو وصور محافظ مطروح يلتقى السائحين على الكورنيش ويلتقط صورا تذكارية.. فيديو وصور محافظ مطروح يلتقى السائحين على الكورنيش ويلتقط صورا تذكارية.. فيديو وصور محافظ مطروح يلتقى السائحين على الكورنيش ويلتقط صورا تذكارية.. فيديو وصور Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373