الرئيسية / أخبار / محمد عبد العزيز: الطلاب المحبوسون لهم الأولوية في عمل لجنة العفة حرصا على مستقبلهم.. فيديو
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
463

محمد عبد العزيز: الطلاب المحبوسون لهم الأولوية في عمل لجنة العفة حرصا على مستقبلهم.. فيديو

محمد عبد العزيز: الطلاب المحبوسون لهم الأولوية في عمل لجنة العفة حرصا على مستقبلهم.. فيديو صدى البلد قال محمد عبد العزيز، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، إن الطلاب المحبوسين سيكون لهم الأولوية في عمل لجنة العفو حرصا على مستقبلهم، موضحا أن أول إجتماع للجنة سينعقد اليوم وسيتم استقبال الإستمارات وبيانات الطلاب من خلال الموقع الرسمي عبر الإنترنت أو صفحة اللجنة التي ستدشن اليوم.
وأضاف «عبد العزيز» خلال مداخلة هاتفية مع رشا نبيل مقدمة برنامج «كلام تاني» المذاع على قناة «دريم» أنه سيتم الإعلان اليوم عن مقرات اللجنة المسئولة عن تلقي إستمارات الشكاوي من الأهالي، مشيرا إلى أن كل من لديه شكوى او طلب عفو وحالات المحبوسين يتواصل معهم من خلال البريد الإلكتروني [email protected] اوالمقر الرئيسي متواجد أمام مديرية أمن الجيزة بجوار السفارة السعودية.
وأشار عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، إلى أن كل من ارتكب عنف او تلطخت يده بالدماء او ثبت تورطه في قتل أحد او الإعتداء على المنشأت والتخريب سيحاسب، أنما المشاركين في المظاهرات سيكونوا من ضمن قوائم العفو، وسيتم فحص كافة الأوراق لإعادة النظر فيها مرة أخرى. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373