الرئيسية / أخبار / مدرب منتخب المغرب: اللاعبون جاهزون بدنيًا لمواجهة كوت ديفوار
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
929

مدرب منتخب المغرب: اللاعبون جاهزون بدنيًا لمواجهة كوت ديفوار

مدرب منتخب المغرب: اللاعبون جاهزون بدنيًا لمواجهة كوت ديفوار مدرب المنتخب المغربي مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم هيرفي رونار أكد مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم هيرفي رونار، أمس الخميس، أن المنتخب جاهز بدنيًا لمواجهة نظيره الإيفواري، يوم السبت المقبل بمراكش، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم "روسيا 2018".
وقال رونار – خلال لقاء صحفي نظم اليوم بالملعب الكبير بمراكش – إن المباراة ستكون صعبة نوعًا ما، نظرًا لقوة الخصم الحائز على لقب البطولة الإفريقية، لكن حظوظ المنتخب الوطني جيدة للظفر بالثلاث نقاط، لكونه يلعب في أرضه وأمام جمهوره، داعيًا الجمهور المغربي إلى مساندة المنتخب الوطني بقوة لتحقيق النصر على فريق الكوت ديفوار.
وعلى الرغم من الإصابات التي يعاني منها بعض اللاعبين الأساسيين، أكد رونار أن عزيمة التشكيلة الحالية قوية وقادرة على تحقيق الفوز في هذه المباراة، مبرزًا أن هدف الفريق الوطني هو التأهل لنهائيات كأس العالم.
وأكد كل من المهدي بن عطية (عميد المنتخب الغربي ) وزهير فضال وسفيان بوفال، على أنه رغم قوة الفريق الإيفواري ومكانته على الصعيد الإفريقي، فإن الفريق الوطني على كامل الاستعداد لخوض هذه المباراة وتحقيق الفوز نظرًا لكونه يلعب على أرضه وأمام جمهوره، وأبرزوا أن جميع اللاعبين في أتم الاستعداد بكل حزم وجدية للفوز أمام الكوت ديفوار. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373