الرئيسية / أخبار / مدير أمن الغربية يتفقد الأكمنة المرورية بطنطا «صور»
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
230

مدير أمن الغربية يتفقد الأكمنة المرورية بطنطا «صور»

مدير أمن الغربية يتفقد الأكمنة المرورية بطنطا «صور» صدى البلد تفقد اللواء حسام الدين خليفه – مدير أمن الغربية منذ قليل نقاط التفتيش [ كمين دفره الحدودي]، وتقابل مع الضباط والأفراد المتواجدين بالكمين للوقوف على مدى جاهزيتها لأية تداعيات أمنية.
كما وجه مدير أمن بشدة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أي خروج على القانون مع اتخاذ كافة الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات.
وراجع مدير أمن خطة تأمين الكمين كما تم المرور علي غرفة الحجز والتفتيش والدفاتر وكيفية القيد بها.
ونبه مدير أمن بضرورة تنفيذ اشتراطات الحماية المدنية ومتابعة كاميرات المراقبة على مبنى الكمين وعمل الحرم الأمن ومنع وقوف السيارات بجوار الكمين .
وجه مدير أمن بتوسيع دائرة الاشتباه و تفتيش السيارات المترددة على الكمين و بذل المزيد من الجهد لتوفير الأمن والأمان لأبناء الشعب المصري العظيم خاصة في ظل هذه الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد.
كما وجه مدير الأمن بتفعيل أبراج المراقبة أعلى نقطة التفتيش للحراسة ..الحماية المدنية لفحص طفايات الحريق ومتابعتها وارتداء الصدارى الواقية من الرصاص والخوذ الصلب والحفاظ على الأسلحة والذخيرة عهدتهم.
ووجه الخدمات بشدة اليقظة وفحص السيارات المتوقفة علي جانبي الطريق وفحص السيارات والدراجات البخارية المشتبه فيها وضبط المبلغ بسرقتها. مدير أمن الغربية يتفقد الأكمنة المرورية بطنطا «صور» مدير أمن الغربية يتفقد الأكمنة المرورية بطنطا «صور» مدير أمن الغربية يتفقد الأكمنة المرورية بطنطا «صور» مدير أمن الغربية يتفقد الأكمنة المرورية بطنطا «صور» مدير أمن الغربية يتفقد الأكمنة المرورية بطنطا «صور» Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373