الرئيسية / أخبار / مدير أمن المنوفية: لامكان بيننا لدعاة التخريب واليوم سيمر بكل أمان
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
219

مدير أمن المنوفية: لامكان بيننا لدعاة التخريب واليوم سيمر بكل أمان

مدير أمن المنوفية: لامكان بيننا لدعاة التخريب واليوم سيمر بكل أمان  اللواء خالد ابو اللواء خالد ابو الفتوح مساعد وزير الداخلية ومدير أمن المنوف قال اللواء خالد ابو الفتوح مساعد وزير الداخلية ومدير أمن المنوفية إن مديرية الأمن وضعت خطة محكمة للتصدي للدعوات التخريبة التي دعا اليها بعض انصار الجماعة الارهابية لاسقاط النظام.
وأشار إلى أنه تم التنسيق بين القوات المسلحة وبين مديرية الأمن لوضع خطة محكمة لتامين المحافظة بشكل كامل.
وأوضح أنه تم تأمين جميع المنشات الحيوية والحكومية بالمحافظة بما يضمن عدم وصول اي اعمال من شانها الاضرار بالمصالح والمنشات الحكومية عن طريق كمائن ثابتة امام جميع المنشات بالمحافظة بالاشتراك مع القوات المسلحة ،
واكد أن الشوارع بها دوريات أمنية متحركة تجوب انحاء المحافظة لتكون قريبة من أي تجمع من شأنه الإضرار بمصالح البلاد.
كما أشار مدير الأمن أنه توجد قوات عمليات خاصة بالاشتراك مع قوات الأمن المركزي جاهزة ومستعدة للوصول لأي مكان بالمحافظة خلال دقائق معدودة للتصدي لاي اعمال شغب، لافتا أن جميع الميادين بالمحافظة بها قوات ثابته للوقوف امام اي فرد تسول له نفسه الاضرار بمنشات البلاد او تعطيل الحركة المرورية.
وأضاف أنه تم وضع خطة مرورية محكمة لتحويل مسارات الطرق لاماكن اخري في حالة حدوث اية طوارئ في شوارع معينة ، مشيرا إلى جاهزية قوات الحماية المدنية بجميع انحاء المحافظة للسيطرة علي اية طوارئ ممكن ان تحدث بالمحافظة.
ووجه مدير الأمن كلمته للشعب المنوفي داعيا إياهم لعدم القلق وعدم الخوف وعدم السماع لاية اشاعات يروجها دعاة التخريب ، وطلب منهم الثقة الكاملة في قوات جيشهم وشرطتهم لانهم مستعدون التضحية بحياتهم من اجل الحفاظ علي امن وامان المواطن .
وأوضح، مدير الأمن، أنه اجتمع خلال الأيام الماضية مع ضباط وأفراد المديرية، وشدد عليهم بضرورة تحرى اليقظة وتأمين السجون، وحسن معاملة المواطنين، وتقديم الجهود المستمرة، كما التقى العمد بالقرى لتوعيتهم بالظروف الراهنة وما تواجهه الدولة من تحديات، وما ينبغى عمله خلال الفترة القادمة من أجل الوصول الى أعلى قدر من الأمن وكيفية التعامل مع كافة صور الخروج عن الشرعية وفقًا للقانون مع مراعاة حقوق الإنسان. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373