الرئيسية / أخبار / مذيعة «النهار» تنعي محمود عبد العزيز: لم يكن فنانا عاديا.. فيديو
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
959

مذيعة «النهار» تنعي محمود عبد العزيز: لم يكن فنانا عاديا.. فيديو

مذيعة «النهار» تنعي محمود عبد العزيز: لم يكن فنانا عاديا.. فيديو صدى البلد أعربت الإعلامية أسماء مصطفى عن خالص تعازيها لجموع الشعب المصري والعربي في وفاة الساحر محمود عبد العزيز، الذي وافته المنية أمس، السبت، بعد تدهور حالته الصحية في الآونة الأخيرة.
وقالت "أسماء" خلال حلقة اليوم، الأحد، من برنامج "نهار جديد" الذي تقدمه عبر فضائية "النهار"، إن "الفنان محمود عبد العزيز، رمز من رموز الفن والإبداع المصري، فقد ناقش كل القضايا والمشكلات التي يعاني منها المواطنون في أعماله الفنية، لكن رغم ذلك لم يقم بالإساءة لمصر قط، بل كان يناقش القضايا بمنتهى المهنية والوطنية"، لافتة إلى أن مسلسل "رأفت الهجان" وحده، يُعد ملحمة وطنية متكاملة.
وأضافت مذيعة النهار أن "الساحر الذي توفى عن عمر ناهز 70 عامًا، قضى منه ما يقرب من نصف قرن في خدمة الفن"، مؤكدةً أنه لم يكن فنانًا عاديًا، بل تجاوز نمطية الممثل التقليدي "اللي بيحفظ ويتكلم أمام الكاميرا"، على حد قولها.
وتابعت: "العزاء الوحيد لنا في وفاة المبدعين المصريين، هو ما يتركونه لنا من إبداع وتاريخ وفن، نفخر به جميعًا"، مشيرة إلى أن كل عمل فني للراحل محمود عبد العزيز، لا بد أن يحتوي على رسالة وقيمة مهمة، فقد أصبح الفن هو القوة الناعمة لمصر، بسبب إنجازات الفنانين الكبار، كالساحر محمود عبد العزيز. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373