الرئيسية / أخبار / مستشار وزير البيئة يلتقى محافظ الدقهلية لاسترداد إحدى الاراضى..صور
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
226

مستشار وزير البيئة يلتقى محافظ الدقهلية لاسترداد إحدى الاراضى..صور

مستشار وزير البيئة يلتقى محافظ الدقهلية لاسترداد إحدى الاراضى..صور صدى البلد استقبل محافظ الدقهلية حسام الدين إمام بمكتبه امس الخميس مستشار وزير البيئة الدكتور مهندس محمد صلاح السعيد لمناقشة استرداد إحدى قطع الأراضي بمساحة ٢ فدان بزمام قرية كفر الأمير مركز تمي الأمديد والمقام عليها وحدة الغاز المنتج من قش الأرز نظرا لتوقف المصنع عن العمل وانتفاء الغرض الذي تم بسببه منح تلك القطعة لاستخدامها في النفع العام.
وكلف امام بناء على مذكرة مستشار الوزير بتشكيل لجنة لبحث ودراسة الموضوع والتي أوصت باسترداد القطعة حيث أكد المحافظ على قيامه بالتنسيق مع وزير البيئة بخصوص اعادة القطعة إلى المحافظة وتجاه عدد من القضايا كان على رأسها حرق قش الأرز وماكينات كبس القش مؤكدا على تقديره لجهود الوزارة وتعاونها معنا.
كما أشار امام إلى أن التوزيع الجغرافي الصحيح لمحطات كبس القش أساس نجاح المنظومة مضيفا أننا بذلنا جهودا كبيرة ليس لمنع حرق القش فقط بل للإستفادة منه في تصنيع عدد من المنتجات ليكون منتجا وسيطا. مستشار وزير البيئة يلتقى محافظ الدقهلية لاسترداد إحدى الاراضى..صور مستشار وزير البيئة يلتقى محافظ الدقهلية لاسترداد إحدى الاراضى..صور مستشار وزير البيئة يلتقى محافظ الدقهلية لاسترداد إحدى الاراضى..صور مستشار وزير البيئة يلتقى محافظ الدقهلية لاسترداد إحدى الاراضى..صور Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373