الرئيسية / أخبار / مسلسلات لم تكتف بالجزء الأول.. رفعت شعار «جزء واحد لا يكفي».. «أفراح إبليس» و«بنات سوبرمان» أبرزها
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
449

مسلسلات لم تكتف بالجزء الأول.. رفعت شعار «جزء واحد لا يكفي».. «أفراح إبليس» و«بنات سوبرمان» أبرزها

مسلسلات لم تكتف بالجزء الأول.. رفعت شعار «جزء واحد لا يكفي».. «أفراح إبليس» و«بنات سوبرمان» أبرزها صدى البلد

  • مشكلات واجهت الجزء الثاني لـ"حدائق الشيطان"
  • مي عمر تنضم للجزء الثاني من "حكايات بنات"

تشهد الدراما صراعًا كبيرًا، خارج وداخل رمضان خلال الفترة الحالية، في الوقت الذي أعلنت فيه عدد من شركات الإنتاج نيتها لتقديم أجزاء أخرى إضافية لمسلسلات استطاعت تحقيق نجاح جماهيري خلال عرض الجزء الأول لها، ليصبح الجمهور على موعد مع عرض أحداث إضافية من هذه المسلسلات.
وفي هذا السياق، يرصد "صدى البلد" أبرز تلك الأعمال التي سيتم تقديم أجزاء أخرى لها خلال الفترة المقبلة، وهي:
"أفراح إبليس"
قرر المنتج لؤي عبد الله قبل عام أن يقوم بتصوير جزء ثان لمسلسل "أفراح إبليس" للفنان السوري جنال سليمان، إذ ينتظر بدء تصوير المسلسل عقب الانتهاء من مسلسل "سلسال الدم"، إذ يعكف السيناريست مجدي صابر على كتابة المعالجة الدرامية للجزء الثاني للمسلسل.
وكان المسلسل قد حقق نجاحا جماهيريا في الجزء الأول، ويشارك في بطولته جمال سليمان وعبلة كامل وريهام عبد الغفور، وسيناريو وحوار مجدي صابر.
"حدائق الشيطان"
ويستعد المنتج أحمد الجابري، مع المخرج حسني صالح، لإنتاج جزء آخر لمسلسل "حدائق الشيطان" للفنان جمال سليمان، إذ أعلن كلاهما عن ذلك قبل عام، لكن مشكلات عدة واجهت المسلسل، لاسيما اعتراض ورثة المؤلف محمد صفاء عامر على ذلك الجزء.
ولجأ المنتج والمخرج إلى تغيير اسم الجزء الثاني إلى "عودة مندور"، مع تغيير جزء من أحداثه، لتفادي الصدام مع ورثة مؤلف الجزء الأول من مسلسل "حدائق الشيطان".
"حكايات بنات"
وأعلن المنتج طارق الجنايني مؤخرًا عن عزمه إنتاج جزء ثانٍ وثالث لمسلسل "حكايات بنات"، مع انضمام أبطال جدد للجزءين الجديدين، منهم الفنانة مي عمر التي تألق في دور شهد من خلال مسلسل "الأسطورة" مع محمد رمضان.
كما انضم إلى المسلسل أيضًا الفنانة إنجي المقدم، على أن يبدأ تصوير المسلسل خلال شهر نوفمبر المُقبل.
"بنات سوبر مان"
وعزم المنتج عبد الله أبو الفتوح مؤخرًا على إنتاج جزء ثانٍ لمسلسل "بنات سوبر مان" الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وحقق نجاحا فنيا.
وأكد منتج المسلسل أن تقديم جزء ثانٍ من المسلسل لا يزال محل دراسة في الوقت الحالي، وقد شارك في الجزء الأول الفنانة شيري عادل ويسرا اللوزي وريهام حجاج.
"سلسال الدم"
أوشك فريق عمل مسلسل "سلسال الدم" على الانتهاء من أحداث الجزء الرابع للمسلسل، وذلك بعد النجاح الذي حصدته الأجزاء الأولى للمسلسل، عزم المنتج لؤي عبد الله على إنتاج أجزاء أخرى إضافية لهذا المسلسل، إذ ينتظر عرض الجزء الرابع خلال الفترة القليلة المقبلة.
Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373