الرئيسية / أخبار / مشادة على الهواء بين مستشار وزير السياحة و«خبير» بسبب زيادة تأشيرة العمرة.. فيديو
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
737

مشادة على الهواء بين مستشار وزير السياحة و«خبير» بسبب زيادة تأشيرة العمرة.. فيديو

مشادة على الهواء بين مستشار وزير السياحة و«خبير» بسبب زيادة تأشيرة العمرة.. فيديو صدى البلد وقعت مشادة كلامية حادة بين الدكتور خالد المناوي، مستشار وزير السياحة، وأشرف شيحة، الخبير السياحي، خلال مناقشتهما مع الإعلامي عمرو أديب حول أزمة زيادة رسوم تأشيرات الحج والعمرة.
وقال الدكتور خالد المناوي مستشار وزير السياحة، إنهم يعملون على تنظيم رحلات العمرة للناس الغلابة مضيفًا أنهم قاموا بتشكيل لجنة لإدارة الأزمة لتنظيم العمرة للمواطنين البسطاء.
من حانبه انفعل أشرف شيحة، الخبير السياحي: «مفيش حاجة اسمها غلابة وإنما هناك قادر وغير قادر، ولكن في النهاية هل العمرة متوفرة الآن، وياريت تقول الصراحة ان مفيش عمرة دلوقي، واتكلم من غير انفعال ومتقاطعنيش، ومن أنت علشان تدخل في رغبات المعتمر وظروفه، ومن أنت علشان توقف عن المعتمر ذهابه للعمرة، والدستور أعطى الحق للمواطن ان ينتقل بحرية، وعليك ان تدافع عن سيادة المواطن ولا تدافع عن سيادة الشركات فقط.
وتابع «المناوي»: «السعودية تدافع عن شركاتها وفنادقها ومصالحها، وإذا كنت تقف ضد شركاتك المصرية، السعودية لن تقف ضد شركاتها هناك في المملكة، والسعودية في طريقها لعمل تأشيرة الكترونية والمواطنين تختار المجموعة التى تريدها «أون لاين».
فرد عليه «المناوي»: «مايحدث منك الآن نوع من الغلوشة، وخد الحلقة علي حسابك لو مش عايز كلام تاني، وأنا بعرف اكلم انجليزي وأقول "أون لاين" زي ما انت بتقول، وانت لك الحق في التعليق عقب المداخلة لأنك في الاستديو وأنا على الهاتف فقط، ومن فضلك سيبني أكمل كلامي». Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373