الرئيسية / أخبار / معرض للصور الفوتوغرافية بالمركز الثقافي الروسي
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
487

معرض للصور الفوتوغرافية بالمركز الثقافي الروسي

معرض للصور الفوتوغرافية بالمركز الثقافي الروسي صورة ارشيفية صورة ارشيفية يفتتح الكسي تيفانيان مدير المركز الثقافى الروسي مساء بعد غد / الأحد / معرضا للصور الفوتوغرافية بقاعة المعارض الكبرى بالمركز الثقافى الروسي.
وقال تيفانيان مدير المركز الثقافى الروسي ان الهدف من المسابقة مساندة المصورين الصحفيين الشباب ، وإلقاء الضوء على المهام الصعبة التى يقومون بها فى رسالتهم الاعلامية النبيلة والعمل على ظهور اسماء جديدة من المصورين الصحفيين المتميزين فى دول العالم .
وذكر بيان وزعه المركز الثقافي الروسي اليوم أن نحو 73 مصورا صحفيا شاركوا في هذه المسابقة في 3 أقسام ( الاخبار– الرياضة – حياة المدن ) ، بما فى ذلك القصة المصورة ، وقد فاز عدد من المصورين الصحفيين بجائزة المسابقة من بينهم المصورة الصحفية المصرية جهاد حمدى عن صورة تعكس احتفالات جماهير نادى الزمالك فى قلب القاهرة بالفوز بالدورى العام .
وأضاف البيان أن الصور الفائزة سوف تعرض فى مسابقة "اندرى ستينين الدولية فى التصوير الصحفى " التى نظمتها مؤخرا اللجنة الروسية لشئون اليونسكو فى موسكو فى دورتها الثانية ، فى ذكرى مصرع المصور الصحفى الروسي اندرى ستينين، الذى لقى مصرعه اثناء تأدية عمله الصحفى . Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373