الرئيسية / أخبار / منظومة جديدة للنظافة والتجميل ببئر العبد
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
670

منظومة جديدة للنظافة والتجميل ببئر العبد

منظومة جديدة للنظافة والتجميل ببئر العبد صدى البلد استلمت مدينة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء اليوم 4 سيارات جديدة للنظافة لتدخل الخدمة مع باقي السيارات.
كما تم تعيين دفعة جديدة من عمال النظافة للعمل بالمدينة وضواحيها حيث تم وضع منظومة جديدة للنظافة بالية جديدة تتوزع على الاحياء بحيث يتم رفع القمامة يوميا من جميع الاحياء والشارع العام والسوق القديم وذلك بالمرور عليها مرتين يوميا.
يشرف على المنظومة سليمان فرج سكرتير عام المجلس ولها مشرفون جدد تم اختيارهم لمتابعة هذه المنظومة والعمل على تطويرها باستمرار وتلافى أى معوقات أو أي سلبيات تواجهها.
وقال عدلي اليماني رئيس مدينة بئر العبد، إن هذه المنظومة تعتمد فى نجاحها بالمقام الأول على سلوك المواطن، ووعيه التام بضرورة المشاركة فى نظافة بلدة بالالتزام بالتعليمات الصادرة من خلال هذه المنظومة التي تهدف فى النهاية إلى الرقى بالذوق العام، وتجميل ونظافة البلد حفاظا على الصحة العامة ومنع انتشار الامراض والحشرات والقوارض وانتشار القطط والكلاب الضالة.
ويقوم مجلس المدينة بالتنسيق مع الجمعيات الاهلية لتنفيذ حملة توعية ضخمة تشمل المدارس والمساجد والجمعيات الاهلية والنوادى ومراكز الشباب وكل التجمعات والاحياء السكنية وكل المصالح الحكومية والاهلية لضمان مشاركه وتكاتف الجميع لانجاح هذه المنظوم. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373