الرئيسية / أخبار / مياه البحر الأحمر: إعادة الضخ برأس غارب واستمرار الطوارئ
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
930

مياه البحر الأحمر: إعادة الضخ برأس غارب واستمرار الطوارئ

مياه البحر الأحمر: إعادة الضخ برأس غارب واستمرار الطوارئ  رئيس شركة مياه الشرب رئيس شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر المهندس يحيى صديق
أكد رئيس شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر المهندس يحيى صديق، أن الشركة انتهت من إصلاح وصيانة خطوط المياه بأقطار مختلفة وتغيير خطوط تالفة بمسافة تصل إلى 1200 متر بمناطق "المعاشات والحاج نور ومحطة الكهرباء".
وأوضح رئيس الشركة ـفي بيان اليوم الجمعةـ أن العمل يجري الآن على صيانة بقية الشبكات بالمدينة والتي تعرضت للكسر نتيجة استخدام المعدات الثقيلة أثناء رفع آثار السيول، وأن الشركة أعادت تشغيل محطتين للصرف الصحى بكامل طاقتها، بالإضافة إلى إزالة آثار السيول بالمحطات وسحب المياه المتراكمة من العنابر، كما تمت صيانة لوحات الكهرباء والطلمبات التالفة.
ولفت إلى أن فرق التشغيل والصيانة قامت بصيانة المطابق التي تم إتلافها وعددها 300 مطبق، وأنه تم رفع الروبة والطمي وتطهير شبكات يصل طولها إلى 5 آلاف متر بمناطق عمارات الكمين والمنطقة الصناعية ومنطقة الكهرباء وبعض أجزاء بالعبور، فضلا عن إعادة ضخ المياه على جميع المناطق التى تم إعادة التيار الكهربائى إليها والمناطق التى تعانى من انقطاع التيار الكهربائى يتم نقل المياه اليها عن طريق السيارات.
وأشار إلى أن الشركة دفعت سيارة لنقل المياه للمواطنين برأس غارب، مؤكدا استمرار إعلان الشركة لحالة الطوارئ والاستعانة بكافة الإمكانات المتاحة، بالإضافة إلى الخط الساخن الذي يعمل طوال 24 ساعة لتلقي شكاوى واستفسارات المواطنين. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373