الرئيسية / أخبار / «ميدو»: سأتقدم بالتماس ضد عقوبتي.. ويجب معاقبة «حامل الراية»
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
357

«ميدو»: سأتقدم بالتماس ضد عقوبتي.. ويجب معاقبة «حامل الراية»

«ميدو»: سأتقدم بالتماس ضد عقوبتي.. ويجب معاقبة «حامل الراية»  أحمد حسام ميدو أحمد حسام "ميدو" طالب أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني لوادي دجلة، لجنة المسابقات، بمعاقبة حامل الراية أيمن دجيش على خطئه في مباراة فريقه أمام الزمالك؛ بعدم احتساب هدف صحيح، كما سارعت بعقابه على احتجاجه بين الشوطين، ومثلما عوقب الحكم محمد فاروق في مباراة الزمالك والإسماعيلي السابقة.
واستشهد "ميدو"، خلال تصريحات صحفية بالعديد من الاعتراضات السابقة على الحكام، فأحد رؤساء الأجهزة قبل ذلك هدد الحكام، وهناك ثلاث وقائع هذا الدوري بتهديد الحكام، وظهرت عبر شاشات الفضائيات، ولكن كان تبرير لجنة المسابقات بأن تلك الوقائع لم يتضمنها تقرير الحكام المعتدى عليهم.
وشدد المدير الفني لوادي دجلة على تعرض فريقه لظلم تحكيمي خلال مباراة الزمالك، مشددا على أنه يحترم التحكيم ويدعمه، وكنت أول من طالب بحكام مصريين بمباريات الأهلي والزمالك تكون بحكام مصريين.
وأضاف "ميدو"، أنه سيتقدم بالتماس على هذا العقاب، حيث يرى بأن ما قاله لا يستدعي الإيقاف 4 مباريات والغرامة المالية، مشددا على أن لا مشكلة معه بالجلوس بالمدرجات فهو يفضل ذلك خلال إدارته للمباريات لأنه يجيد رؤية الملعب بشكل أفضل.
Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373