الرئيسية / أخبار / نائبة لـ”وزير التنمية المحلية”: “عايزين نوفر الفكة عشان الأجرة متغلاش”
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
80

نائبة لـ”وزير التنمية المحلية”: “عايزين نوفر الفكة عشان الأجرة متغلاش”

نائبة لـ"وزير التنمية المحلية": "عايزين نوفر الفكة عشان الأجرة متغلاش" صدى البلد ناشدت النائبة سيلفا نبيل، عضو مجلس النواب، وزير التنمية المحلية، أحمد زكى بدر، بتوفير "الفكة"، فى مواقف مصر، لمنع زيادة الأجرة على المواطنين قائلة:" عدم توفير الفكة فى مصر يتيح للسائقين زيادة الأجرة على المواطنين دون أى رقيب".
جاء ذلك فى اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، مؤكدة أن الإجراءات الحكومية مطلوبة لمواجهة مثل هذه التصرفات، فى الوقت الذى أكدت النائة زينب سالم، أن ضرورة وجود حلول سريعة لمواجهة أى تجاوز من قبل المواطنين قائلة: "أنا من الشرقية من مركز أبو كبير المواطنين مبيعرفوش ولا واتس أب ولا خط ساخن عشان يبلغوا عن التجاوزات وعايزين حل أفضل".
من جانبه أكد النائب علي عبد الونيس، عضو مجلس النواب، أن الكلام علي تحديد سعر تعريفة الركوب "كلام نظري"، مشيرا إلى أن هناك مواقف عشوائية لا تستطيع الحكومة الوصول إليها، ولا تتمكن من السيطرة عليها.
واقترحت النائبة دينا عبد العزيز، بتخصيص خط ساخن للإبلاغ عن أي تجاوزات في أسعار تعريفة الركوب، فيما طالب النائب محمد عطا سليم، بضرورة تفعيل الدور الشرطي في الرقابة علي المواقف لمنع أي تجاوزات في أسعار تعريفة الركوب، وفقا لما أعلنته الحكومة.
وناشد الوزير أحمد ذكي بدر، وزير التنمية المحلية، بضرورة الإبلاغ عن تجاوزات السائقين فيما يتعلق بتعريفة الركوب المقررة، والتي حددتها الحكومة من 10 إلي 15% فقط. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373