الرئيسية / أخبار / نائب بالتعليم: نستمد معلوماتنا عن قانون التعليم الموحد من الإعلام
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
555

نائب بالتعليم: نستمد معلوماتنا عن قانون التعليم الموحد من الإعلام

نائب بالتعليم: نستمد معلوماتنا عن قانون التعليم الموحد من الإعلام صدى البلد قال النائب إبراهيم حجازي، عضو لجنة التعليم بالبرلمان، إن الحكومة لم ترسل قانون التعليم الموحد إلى البرلمان حتى الآن، مؤكدًا أن اللجنة تنتظر انتهاء الحكومة من القانون وإرساله لنتمكن من مناقشته، كما أكد أن اللجنة لن تناقش القانون قبل إرساله كما حدث في قانون الجمعيات الأهلية.
وتابع "حجازي" في تصريحات خاصة، أن وزير التربية والتعليم يمكنه تعديل القانون في آخر لحظة قبل إرساله للبرلمان، كما حدث في قانون الجمعيات الأهلية، عندما أرسلت الحكومة ملاحظتها إلى البرلمان بشأن القانون، ذاكرًا أن نواب التعليم لا يعرفون الكثير عن القانون -الإعلام الموحد- ويستمدون معلوماتهم من وسائل الإعلام.
واعترض النائب، على بعض نقاط القانون منها البند الخاص برئاسة وزير التربية والتعليم للمجلس الأعلى للتعليم، موضحًا أن ذلك سيؤدي إلى شخصنة التعليم، كما اعترض على تباين عقوبات جرائم الاغتصاب والتعدي على الطلاب وهتك العرض، والتي تصل بعضها إلى الجزاءات الإدارية فقط، مطالبًا بضرورة توحيد العقوبات وتحويلها إلى عقوبات جنائية تصل لحد الإعدام. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373