الرئيسية / أخبار / نائب: بجب عقد مؤتمر دولي لتحديد آليات مكافحة الإرهاب استجابة للسيسي
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
913

نائب: بجب عقد مؤتمر دولي لتحديد آليات مكافحة الإرهاب استجابة للسيسي

نائب: بجب عقد مؤتمر دولي لتحديد آليات مكافحة الإرهاب استجابة للسيسي صدى البلد قال النائب أسامة أبوالمجد عضو لجنة الدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب، إن الإرهاب ليس له وطن ولا دين ويوجد في جميع كل دول العالم، لذلك يجب التعامل معها علي وجه السرعة بآلية دولية للسيطرة عليه والقضاء عليه.
ووأضاف "أبوالمجد" في تصريحات لـ "صدي البلد" أنه يتمني أن تتكاتف الدول وتتجاوب بسرعة لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لعمل اتحاد دولي مكافحة الجماعات الارهابية لانها تشكل خطر علي العالم بأسره، مشيرًا إلي أن الدول التي تتمني وجود الإرهاب وتموله جاهله أنه سيعود عليها بالضرر في النهاية.
وأوضح النائب أنه يجب علي الدول التي تريد ان تواجه الارهاب علي مستوي العالم عقد مؤتمر في الفترة القادمة لتحديد الآليات التي سيتم أخذها لمواجهة الإرهاب، مشيرًا إلي أن من أهم الآليات اعتراف الدول بما لديها من جماعات إرهابية والتعاون والتبادل المعلوماتي، وتحديد الآليات بالتفصيل لمكافحة ومواجهة الارهاب لكي يكون لعدم الخلط بين التعاون مع الدول لمواجهة الإرهاب والتدخل في شئون البلاد الداخلية.
وأشار اسامة ابو المجد إلي أن امريكا في نظامها القديم كانت تناصر بعض الجماعات الإرهابية، متمنيًا تغيير هذه السيايسة في تعاملها مع دول الشرق الأسط والمشاركة في مواجهة الإرهاب. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373