الرئيسية / أخبار / نادي الصيد يكرم أبطال العالم لرماية الأطباق المروحية
https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373
805

نادي الصيد يكرم أبطال العالم لرماية الأطباق المروحية

نادي الصيد يكرم أبطال العالم لرماية الأطباق المروحية صورة ارشيفية صورة ارشيفية احتفل مجلس إدارة نادي الصيد برئاسة عمرو السعيد، مساء أمس الاثنين، بأبطال النادي الفائزين في بطولة العالم للأطباق المروحية التي أقيمت على ميادين الرماية بأكتوبر خلال الشهر الماضي.
وأقيم الحفل، في أحد المطاعم بمنطقة التيرو داخل النادي، بحضور مجلس إدارة الاتحاد المصري والإفريقي للرماية برئاسة العميد حازم حسني، واللواء سامي سعد زغلول مدير عام النادي، ومحمد الدباح مدير النشاط الرياضي، وعبد الحميد غالب مدير الاتحاد المصري للرماية.
وبدأ الحفل بدقيقة حداد على روح العميد يسري عبد العزيز عضو مجلس إدارة نادي الصيد السابق.
وأهدى عمرو السعيد كلمة نادي الصيد للدكتور مجيب عبد الله رئيس النادي السابق، وأعرب مجيب عبدالله عن فخره بما قدمه النادي من مستوى مبهر خلال بطولة العالم للأطباق المروحية أشاد به جميع المتابعين من ممارسين وإداريين ومسئولين عن اللعبة.
وقدم مجيب عبدالله شكره لمجلس الإدارة الحالي برئاسة عمرو السعيد والذي لم يدخر جهدًا لإظهار كافة إمكانات النادي على الشكل الأمثل خلال البطولة العالمية.
من جانبه، أبدى العميد حازم حسني رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية إعجابه وانبهاره بالمستوى التنظيمي للبطولة، حيث قدم الجميع نموذجًا مبهرًا للعمل المتناسق والجماعي.
وأشار إلى أن نادي الصيد ولجنة الأطباق المروحية بالاتحاد قدما ما يشبه الملحمة خلال البطولة العالمية، واختتم كلمته بأن الاتحاد لديه في أجندته الدولية خلال العام المقبل 3 أحداث وسنعمل على تنظيمها مع نادي الصيد على النحو الأمثل. Tweet whatsapp print

https://go.ad2up.com/afu.php?id=645373